عاصفة الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مسجات روعة

مسجات روعة Empty مسجات روعة

مُساهمة من طرف مصطفى الأربعاء نوفمبر 21, 2007 7:03 am

تبــيني اضحك وانا بداخلي هموم && تبيني ابكي وشوف الناس فرحانه عيت البسمه على شفاتي تدوم && تــرتجي طيف له الــروح ولــهانه
الله يكون في العون. أحباب يتغلون ! نسأل ؟وهم ينسون! نرسل وهم يمسحون
اكبر فخر للسما انك قمرها اكبر فخر للحب انك تعرفه اكبر فخر عندي انك حبيبي.
انا اللي عشت بالدنيا اصارع غابة الاحزان,,,,,,حزن هموم عذابي يبتسم فيهــــا تعبت بدنيتي هايم وصرت بدنيتي حـــيران,,,,,,تعبت وهذي الدنيا دايم الاقيهــــا زانا في داخلي نغمة وجدها داخلي فــنان,,,,,,وجدها نغمة حيه وتبغى من يغنيها دمعه منسيه
ياشبيه القمر يا ارق من الزهر احبك واموت فيك يا اغلى واعز بشر
ان وصفتك كذبوني وان مدحتك عاتبوني يضنون اني ابالغ مادروا انك عيوني
لو فرضنا الكون بكفي اليمين!.!.!.! والناس بكفي الشمال!.!.!.! والبحر بجوفي أسير!.!.!.! وخادمي ذاك الأمير!.!.!.! لو فرضنا كل ماقلته يصير!.!.!.! وأمتلكت الكل بكفوف الخيال!.!.!.! صدقني ارميهم مثل طفل صغير!.!.!.! رمى ألعابه يوم تناديني تعاااال!.!.!.!
وين أبتدي؟؟
أحساسي من يمك غريب ..
عندي شعور بحيرتي .. وتغلبني مره
غيرتي ..
ودي أجي مثل الطفل ..
أحضنك وأنسى دنيتي .. 
مرات ودي أملكك ..
ومرات ودي أعشقك ..
ومرات ياخذني الوله ..
ومن كل قلبي أفقدك ..
١+١=٢عيوني الثنتين لك لحالك ٤+١=٥الحواس توحشها دايما ١٢+١٢=٢٤ساعه افكرفيك ٣+٤=٧أيام بالاسبوع أحلم بك ١+١١=١٢شهرأحتاجك ٥٠+٥٠=١٠٠%أحبك موت ! ! !
وش فيك ضايق ياقلبي وليه نظراتك حزينه من زعلك بس قلي ووريك أنا دمع عينه وش أسمه من يكون اللي يزعل هالعيون والله مخليه يرتاح لين أوصله للجنون لذوقه مر العذاب وخلي دروبه سراب وراه لو موتي وراه لو جاب الزمن ماجاب وعلمه كيف القسا وذكره كانه نسا وشلون فكر بس كيف يزعلك ياعطر المسى
لاتغيب من حياتي غيبتك تعني وفاتي أو يمكن أكثر في غيابك لودقايق كل شي فيني تأثر صرت أشوفك في عيون الناس وأكثر صرت أحبك كثر هالخلق وأكثر أوعدني لاتغيب عني أكثر
عطني احساسك وبس وبعلمك كيف الهواء يغير نفوس البشر00 وان الحياه بلا هواء اسواءقدر بعلمك كيف تكون صادق00000حنون وعمرك ابد ماتخون عطني احساسك وبس0000
دمعة تسيل وشمعة تنطفي والعمر بدونك يختفي ومن دونك قلبي ينتهي
حروف الجر بكل مقياس تجر الاسم الحساس اسمك جر حروف الحب وحبك جر قلوب الناس
يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد, كلما نزعت قيدا أعادته الذكرى من جديد .... أخبرني كيف أحيا وقلبك عن قلبي بعيد؟! كم يطيب لي عذابي ونفسي تطالب بالمزيد ... فما الحب إلا ملك ونحن له كالعبيد ... حبيبي تذكرني فالشوق إليك يزيد ........ طفشتني
لا تفكرني نسيتك ما اوديلك سلام...كل ما أكتب رسالة الدمع يمحي الكلام...!
من يقول انساك!! يكذب مانسيتك ,, كيف وانت القلب من دونك عصانى؟ انت لو تظما من عروقى سقيتك ,, وانت لو تبعد يصير العمر فانى,, وانت لو يقسى زمانى ماجفيتك,, كن ربى عن هوى غيرك نهانى طفشتني
عيون الناس تحسدنا .. على كل شي يحسدنا.. وتتمني تباعدنــــا.. وتسهر عينك وعينــــي.. طفشتني
من يقول اني ماأعزك ما يعرف قيمة غلاك انت فوق الوصف كله انت بعيوني ملاك أبوشبكي
ان قلت اعبدك.. كفرت. وان قلت احبك.. قصرت. وان قلت اكرهك.. كذبت. لكني أموت فيك.
مش مهم تكون بعيد المهم انك سعيد والمهم انك حبيب قلبى الوحيد ابراهيم الحلو
طلبت من القلم انه يرسمك رد بكل خجل مااقدر اخدمك سالته ويش السبب قال اعرف ارسم شجر اعرف ارسم مطر لكن مااقدر ارسم ملاك على هيئه بشر
كتبت اسمك في الجو طار كتبت اسمك في البحر عام كتبت اسمك في القلب دام
أنا حبي كما الوردة لحبك دايم طامع تعال واسقي هالوردةمن شفاتك ولو قطرة
اشتقتلك يلي تناسيت ما سألت حي أنا ولا توفيت حتى برسايلك عني تخليت.
لو أهديك وردة تدبل أو اهديك كلمة ترحل لكن اهديك قلب دايماً يسأل عنك
أنا ذاك اللي رخص حاله لجل عيناك.. ذاك اللي نقش اسمك بين حناياه لجل رضاك.. تسعد حروفه لا كتبت في مزاياك.. ويهتني القلب لا مر ع البال ذكراك.. يا حياتي اسعدي بقربه لا عدمناك..
تبسم ترى العمر فاني .. تبسم وإياك تنساني .. تبسم ترى الهنا لحظة .. تبسم ولو علشاني
كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي .. ما تخيلتك حبيب .. رايح بقلبي وغادي
يمكن يصعب على العين تشوفك كل لحظة لكن يصعب على القلب ينساك بأي لحظة

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب

- مواضيع مماثلة