جوزيه يغادر اسبوعا إلى البرتغال للراحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جوزيه يغادر اسبوعا إلى البرتغال للراحة

مُساهمة من طرف ahmedzidane في السبت نوفمبر 10, 2007 8:12 pm

القاهرة-أ ش أ- غادر القاهرة بعد ظهر السبت مانويل جوزيه المدير الفنى لفريق كرة القدم بالنادى الاهلى متوجها الى لشبونه حيث يقضى عدة أيام بالبرتغال للراحة.

وقد أنهى جوزيه إجراءات سفره بنفسه ولم يكن يرافقه أحد من النادي الاهلي وبدى متهجم الوجه ورفض الحديث أو التعليق لأي من الصحفيين أو العاملين بالمطار عن اسباب هزيمة النادي الاهلي الجمعة من النجم الساحلى التونسي 3/1.

واكد الدكتور محمد شوقى عضو مجلس إدارة النادي الاهلي أن خسارة فريق الكرة أمام النجم الساحلى فى الدور النهائي لبطولة افريقيا لكرة القدم على استاد القاهرة الدولى لم تكن متوقعة وجاءت نتيجة لأخطاء دفاعية فى وقت كان الاهلى يهاجم بضراوة.

واوضح ان الهزيمة لايجب أن تنسينا الانجازات السابقة التى حققها الفريق وجهازه الفني وقال إن مجلس الادارة ولجنة الكرة لن تاخذ أي قرار إنفعالي متسرع ولكن سنبحث كل مايتعلق بالفريق بهدوء وسنساند الفريق والجهاز لاستخلاص الدروس وعلاج الاخطاء ونطلب من الجماهير أن تساند الفريق فى المرحله المقبلة.

أما الكابتن هاني مصطفى نجم الاهلي والمنتخب السابق أن فريق الاهلي وجهازه الفني اخطأ فى تقدير قدرات الخصم واعتقد انه كسب البطوله عندما تعادل فى مباراة الذهاب بتونس وقال إن الجهاز الفني اندفع للهجوم بعد تسجيل هدف التعادل ولكن هذا الاندفاع كان على حساب الدفاع مما أدى إلى الخسارة.

واعرب المهندس عدلى القيعى عن حزنه الشديد من النتيجه والهزيمة رغم أن الأهلي كان يحتاج للفوز بأى نتيجة على أرضه ووسط جماهيره بينما الفريق التونسي أجاد استغلال الفرص التى أتيحت له إلى جانب الظلم التحكيمي لفريق الاهلي من مباراة الذهاب وحرمان الفريق من نجم كبير فى مباراة العوده هو محمد بركات.

واضاف انه رغم كل ذلك ورغم أن الفريق لم يكن فى يومه . ولكن لابد أن نعترف بوجود أخطاء واستهانة بالخصم وعدم وجود البدلاء الاكفاء وحالة الاحباط التى اصابت النجوم . ولابد من عدم اغفال خطورة الهجمات المرتدة السريعة على دفاع الاهلي لفارق السرعة.
avatar
ahmedzidane
نائب المدير
نائب المدير

ذكر عدد الرسائل : 90
مصر : طنطا
العمل/الترفيه : لعب كرة القدم
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://captainsherif.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى