جولة خليجية للاهلي في يناير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جولة خليجية للاهلي في يناير

مُساهمة من طرف مصطفى في الخميس نوفمبر 22, 2007 4:36 am


يقوم فريق النادي الأهلي لكرة القدم بجولة خليجية خلال شهر يناير القادم استغلالا لفترة توقف مسابقة الدوري العام بسبب مشاركة المنتخب الوطني في منافسات كأس الأمم الأفريقية بغانا المقرر انطلاقها اعتبارا من يوم 20 يناير.
يهدف الأهلي من خلال هذه الجولة التي ستشمل خمس مباريات ودية تبدأ من عمان حيث يلاقي الفريق منتخبها الأول بعد الحصول علي موافقة لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي وأيضًا الجهاز الفني إلي الترويج للقلعة الحمراء في المنطقة الخليجية خاصة وانه لم يقم بذلك منذ فترة طويلة.
كما سيستفيد الأهلي ماديا وفنيا أيضًا من خلال المقابل المادي نظير اللعب وتوفير فرص احتكاك للاعبين الذين لن ينضموا للمنتخب الوطني.
وسيتم الترتييب لهذه المباريات من خلال التنسيق مع حسام البدري المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة سواء من حيث تحديد مواعيدها أو أماكنها.
وكانت لجنة الكرة في اجتماعها الاخير برئاسة حسن حمدي قد اعطت الضوء الأخضر لهذه الجولة بالموافقة رسميًا علي القيام بها.
في الوقت نفسه طلبت لجنة الكرة من مانويل جوزيه المدير الفني للفريق وحسام البدري تقديم تقرير مفصل خلال الاسبوع القادم يحدد خلاله كل احتياجاته من اللاعبين وايضًا إذا ما كانت هناك رغبة في ترك لاعبين آخرين ام لا خلال فترة الانتقالات الثانية في شهر يناير المقبل.
علي جانب آخر جدد طلعت تونسي عضو مجلس ادارة نادي الوحدة السعودي طلب ضم عماد متعب علي سبيل الاعارة لمدة ستة أشهر اعتبارا من يناير القادم وذلك بعد النجاح في ضم حسن مصطفي لاعب الوسط علي سبيل الاعارة أيضًا لمدة ستة أشهر مقابل 300 ألف دولار نصفها ذهب للنادي الأهلي والنصف الآخر للاعب نفسه.
وينتظر نادي الوحدة السعودي الرد النهائي للأهلي خلال 24 ساعة وذلك قبل عودة وفد النادي السعودي لبلاده غدا.
وأكد طلعت تونسي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بأحد الفنادق الكبري بوسط المدينة أن انضمام حسن مصطفي للوحدة السعودي يعتبر اضافة كبيرة للفريق متمنيا التوفيق له في مشواره الجديد وان انتهاء المفاوضات بنجاح هو تأكيد علي مدي عمق العلاقات بين الأهلي والوحدة السعودي.
أما حسن مصطفي فقد عبر عن سعادته الشديدة بهذه الخطوة التي يعتبرها اضافة لمشواره الكروي.
قال حسن مصطفي إنه سعيد باللعب في الدوري السعودي القوي الذي يتميز بوجود ستة فرق تتنافس علي اللقب علي عكس الدوري المصري الذي تنحصر فيه المنافسة بين ناديين أو ثلاثة علي الأكثر.
أشار حسن مصطفي إلي ان نادي الوحدة من الأندية السعودية الكبيرة وهو سعيد للغاية بالانضمام إليه واللعب ضمن صفوفه.
اضاف انه يتمني ان يترك بصمة في الدوري السعودي مثل زميله بفريق الاهلي محمد بركات عندما كان يلعب مع الهلال السعودي قبل انضمامه للقلعة الحمراء والذي صال وجال في السعودية وقدم مستوي واداء راقيًا للاعب المصري هناك.
وكان المهندس عدلي القيعي قد استقبل وفد الوحدة السعودي في مكتبه بالنادي وتم الاتفاق علي كل التفاصيل الخاصة باعارة حسن مصطفي الذي وقع علي تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة ثلاث سنوات قبل ان يوقع علي عقد اعارته للوحدة السعودي.
ويبدأ عقد حسن مصطفي الجديد مع الاهلي اعتبارا من موسم 2008/2009 ويستمر حتي نهاية موسم 2010/2011 مقابل 800 ألف جنيه عن الموسم الأول و900 ألف عن الثاني ومليون جنيه عن الثالث.
من جهة أخري واصل الفريق تدريباته تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني استعدادا لمباراته القادمة في الدوري العام امام الاتحاد السكندري يوم 29 نوفمبر الجاري.
بعيدا عن كرة القدم يجري العمل علي قدم وساق داخل اللجنة العليا المنظمة برئاسة خالد الدرندلي عضو مجلس الادارة بالنادي الأهلي استعدادا لاستضافة البطولة العربية للأندية لكرة الماء المقرر اقامتها خلال الاسبوع الاول من شهر ديسمبر القادم.
تقوم اللجنة العليا المنظمة بالعمل المكثف لاجل انهاء كافة الترتيبات الخاصة بالفرق المشاركة من اماكن اقامة أو ملاعب.
علي جانب آخر يعقد بعد غد بمقر النادي الاهلي بالجزيرة ندوة للدكتور زاهي حوس يتحدث خلالها عن تاريخ الفراعنة في الماضي وذلك في اطار الجانب الثقافي لمئوية النادي التي اقتربت نهايتها حيث يتم الاعداد الآن من قبل المهندس ابراهيم المعلم رئيس لجنة احتفالات المئوية بالأهلي الدورة العربية المقرر للاعداد الاحتفال الكبير الذي سيكون خير ختام للمئوية.

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى