الزمالك يقرر ايقاف عمرو زكى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الزمالك يقرر ايقاف عمرو زكى

مُساهمة من طرف مصطفى في الخميس نوفمبر 22, 2007 4:40 am

عقوبات رادعة بعد التحقيق:
الزمالك يقرر ايقاف عمرو زكي أسبوعين وتغريمه 30 ألف جنيه
تجميد مستحقاته المالية لحين وصول تقرير من الجهاز الفني
<table cellSpacing=0 cellPadding=0 align=top border=0><tr><td></TD></TR>
<tr><td align=middle></TD></TR></TABLE>
أخيرا.. أسدل نادي الزمالك الستار علي تحقيقات عمرو زكي!!
قرر مجلس إدارة النادي أمس ايقاف اللاعب لمدة اسبوعين وتغريمه 30 ألف جنيه، وتجميد مستحقات اللاعب المالية لحين تقديم تقرير من الجهاز الفني يفيد بالتزامه التام وتنفيذ بنود عقد احترافه مع النادي مع منح الجهاز الفني الحرية في تحديد طريقة اشتراك اللاعب في التدريبات أو المباريات.
وقد جاء في البيان الذي أصدره نادي الزمالك أمس ان هذه العقوبة تم اتخاذها بناء علي التقرير المقدم من أيمن منصور المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وتقرير اللجنة المشكلة من: أحمد توفيق حافظ عضو مجلس الإدارة واللواء علاء مقلد مدير عام النادي وعضو بلجنة الشئون القانونية ود.أحمد عبدالله مدير شئون اللاعبين.. وجاء في البيان أن هذه العقوبات قد تم اتخاذها وفقا للائحة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
من ناحية أخري.. يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الخامسة والنصف مساء اليوم مباراته الودية الثانية في فترة توقف الدوري.. حيث يلتقي بملعبه: ستاد حلمي زامورا بميت عقبة مع فريق نادي الداخلية الذي يدربه فوزي سكوتي 'بدلا من المدير الفني المستقيل فاروق السيد'. استعد فريق الزمالك بقيادة رود كرول المدير الفني الهولندي لهذه المباراة باعتبارها 'بروفة' جيدة قبل استئناف الدوري ولقاء المقاولون العرب في أولي المباريات بعد الاستئناف. وقد حاول الجهاز الفني للفريق توفير أكبر قدر من الاستقرار والهدوء للاعبين برغم الأحداث الساخنة التي تمثلت في أزمة اللاعب عمرو زكي مع الجهاز الفني وبخاصة رود كرول وأيمن منصور والتي ترتب عليها إجراء تحقيق مع اللاعب بناء علي المذكرة التي تقدم بها أيمن منصور المدرب العام اثارا سيئة علي مستوي حالة الانضباط داخل صفوف الفريق.
وبمناسبة الناشئين.. كان اللاعبون: وائل زنجا ومحمد إبراهيم ومصطفي جعفر وشريف أشرف قد سمح لهم الجهاز الفني بالمشاركة في مباراة ودية لفريق شباب النادي ضد اتحاد الشرطة الرياضي وانتهت بفوز شباب الزمالك 3/.2 وعلي هذا الاساس فقد قرر الجهاز الفني اعفاءهم من المران الصباحي أمس علي ان يعاودوا المشاركة في المران اعتبارا من مساء الأمس.
وفي نفس الوقت.. اعطي كرول راحة للاعب بشير التابعي لاستمرار شكواه من وجود آلام في ظهره.. وشارك حازم إمام في مران الفريق الصباحي أمس ولكنه شكا من آلام في الركبة مما دفع كرول إلي اخراجه من المران حتي لا تتفاقم الاصابة.

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى