الامارات تقضى علي امال السعودية واقتراب ليبيا من الذهبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الامارات تقضى علي امال السعودية واقتراب ليبيا من الذهبية

مُساهمة من طرف مصطفى في الخميس نوفمبر 22, 2007 4:44 am

الإمارات تقضي على آمال السعودية بدورة الألعاب العربية
<table id=Table6 cellSpacing=1 cellPadding=2 width=420 border=0><tr><td class=tdHeadline id=tdMainHeader width="96%">ليبيا تتعادل مع مصر وتقترب من ذهبية كرة القدم</TD>
<td class=tdAudio width="2%"></TD>
<td class=tdVideo width="2%"></TD></TR></TABLE>

<TABLE borderColor=#c0c0c0 cellSpacing=0 cellPadding=2 width="1%" border=0 imageTableTakeCare>
<tr><td></TD></TR>
<tr><td style="FONT-WEIGHT: bold; FONT-SIZE: 10pt; FONT-FAMILY: Arabic Transparent; TEXT-ALIGN: center">التعادل مع الإمارات ضيع أمل السعودية في ذهبية كرة القدم (الأوروبية)
</TD></TR></TABLE>



قطع المنتخب الليبي لكرة القدم شوطا كبيرا نحو اقتناص ذهبية المسابقة بدورة الألعاب العربية الحادية عشرة المقامة حاليا في مصر بعد تعادله السلبي مع منتخب الدولة المضيفة.

وتضاءلت آمال المنتخب السعودي في الفوز بالذهبية بعد تعادله مع نظيره الإماراتي 1-1.

وسيطر منتخب مصر على معظم فترات المباراة الأولى التي جرت بمدينة بورسعيد وكان الأكثر هجوما، لكن لاعبيه أهدروا العديد من الفرص وخاصة المهاجمين عماد متعب وأحمد سلامة، ثم أحمد حسن الذي حل بديلا لسلامة في الشوط الثاني.

في المقابل عمد الفريق الليبي إلى تأمين مرماه في المقام الأول مع الاعتماد على هجمات مرتدة اكتست طابع الخطورة أكثر من مرة، وكادت تهز الشباك المصرية لولا تصدي الحارس عصام الحضري لأكثر من كرة خطرة.

وبهذا التعادل رفع الفريقان رصيدهما إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات لكن المنتخب المصري يتقدم بفارق الأهداف مستفيدا من الفوز الكبيرالذي حققه على نظيره السوداني في الجولة الماضية بخماسية نظيفة.


ويواجه منتخب مصر مهمة صعبة في مسيرته لحصد الميدالية الذهبية، حيث سيخوض مباراته الأخيرة أمام المنتخب السعودي القوي الأحد المقبل، بينما يخوض منتخب ليبيا لقاء قد يكون أكثر سهولة عندما يلتقي السبت المقبل مع السودان الذي يلعب بفريق من لاعبي الصف الثاني.

فخ التعادل
وفي وقت سابق من مساء الأربعاء سقط المنتخب السعودي في فخ التعادل مع نظيره الإماراتي في المباراة التي جرت بمدينة الإسماعيلية، رغم أن الأخير يخوض منافسات المسابقة بفريقه الثاني.


وتقدمت الإمارات مبكرا عبر اللاعب سعيد الحمادي في الدقيقة التاسعة لكن السعودية نجحت في معادلة النتيجة في الدقيقة 44 عن طريق الإمارتي عبيد خليفة الذي سجل في مرماه بطريق الخطأ بعد كرة من السعودي صالح بشير.

ورفع الفريقان رصيدهما إلى أربع نقاط، لكن السعودية تتقدم بفارق الأهداف فضلا عن كونها جمعت نقاطها من ثلاث مباريات مقابل أربع مباريات لمنتخب الإمارات الذي أنهى مسيرته في البطولة. وتأكد ابتعاده عن الصعود إلى منصة التتويج شأنه في ذلك شأن منتخب السودان الذي لم يحقق الفوز في أي من مبارياته الثلاث السابقة.


يذكر أن مسابقة كرة القدم التي تعد اللعبة الشعبية الأولى في العالم العربي، اقتصرت المشاركة فيها على خمس دول فقط وضعت في مجموعة واحدة وتبارت بنظام الدوري من دور واحد.


مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى