عودة ابراهيم سعيد مستحيلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عودة ابراهيم سعيد مستحيلة

مُساهمة من طرف مصطفى في الجمعة نوفمبر 23, 2007 4:37 am



أ
أعد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي تقريرا شاملا عن الفريق يتضمن تصوره لشكل الفريق خلال الفترة القادمة لتقديمه إلي لجنة الكرة في اجتماعها المهم والمقرر غدا السبت.
ينقسم تقرير جوزيه إلي جزءين الأول يتعلق بشكل الفريق في ضوء فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بينما سيركز الثاني علي شكل الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تعقب الموسم الحالي حيث يحدد جوزيه في تقريره بعناية فائقة المراكز التي تحتاج إلي تدعيم في صفوف الفريق وكذلك اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم سواء بالبيع أو الاعارة طبقا للاتفاق مع لجنة الكرة.
كان جوزيه قد حدد بالفعل قبل ذلك المراكز التي تحتاج إلي دعم وتشمل الظهيرين الأيمن والايسر ولاعب يجيد أداء نفس الدور الذي يلعبه محمد أبوتريكة نجم الفريق من أجل تخفيف الحمل عليه بالاضافة إلي رأس حربة وحارس مرمي ومساك وينتظر ان يطرح جوزيه في تقريره الأسماء المرشحة لشغل كل من هذه المراكز وفي المقابل سيتضمن التقرير اللاعبين الذين يرغب جوزيه في الاستغناء عنهم خلال فترتي الانتقالات في يناير وعقب انتهاء الموسم بخلاف اللاعبين وائل جمعة الذي تمت إعارته للسيلية القطري وحسن مصطفي المعار للوحدة السعودي حيث ينتظر عودتهما إلي صفوف الفريق في نهاية الموسم لاستكمال مشوارهما مع الفريق.
علمت "الجمهورية" أن علي رأس الاسماء التي يرشحها جوزيه للرحيل من صفوف الفريق كل من عبدالحميد حسن "ميدو" وأحمد عادل في يناير المقبل واسلام الشاطر ومحمد محمود "نانو" عقب نهاية الموسم.. أما بالنسبة لأحمد شديد قناوي الذي لم يجد لنفسه مكانا ثابتا في حسابات جوزيه خلال الفترة الماضية فمن المنتظر ان يستمر مع الفريق حتي اشعار آخر وذلك لسببين أولهما صغر سنه والثاني تعقد الأمور بالنسبة للاعبين اللذين يفاوضهما الاهلي بالنسبة للناحية اليسري التي يشغلها جيلبرتو أو قناوي.. واللاعبان المرشحان هما سيد معوض لاعب الإسماعيلي وأسامة محمد نجم بتروجيت حيث دخل الزمالك في الصراع علي معوض وبدأ في رفع المقابل المادي المعروض للتعاقد مع اللاعب بينما يرفض الاهلي مبدأ المزايدة رغم تلاقي رغبته مع رغبة اللاعب.. وفي نفس الوقت باتت الأمور معقدة للغاية بالنسبة لأسامة محمد الذي يرفض ناديه الاستغناء عنه بأي مقابل حيث اغلق ملف بيع اللاعب تماما.
من ناحية أخري أكد مصدر مسئول في النادي أن لجنة الكرة لم ولن تناقش قضية عودة اللاعب إبراهيم سعيد علي عكس بعض الشائعات التي ثارت مؤخرا عن قرب عودته لصفوف الفريق والتي أكدت أن محمود الخطيب نائب رئيس النادي وعضو لجنة الكرة طرح فكرة عودته في أحد اجتماعات لجنة الكرة وهو ما نفاه المصدر تماما حيث لم يطرح الخطيب الفكرة علي الاطلاق بغض النظر عن مستوي اللاعب وذلك نظرا لأن رحيله من النادي كان بقرار من مجلس الإدارة الذي يؤكد الجميع داخل النادي علي احترامه تماما.
علي جانب آخر يواصل الفريق تدريباته اليومية استعدادا للقاء الاتحاد يوم الاربعاء المقبل في الدوري الممتاز بعد عودة اللاعبين الدوليين إلي صفوف الفريق يوم الاثنين عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني في الدورة العربية

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى