الاهلى يعد مذكرة قانونية بظلم العرجون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاهلى يعد مذكرة قانونية بظلم العرجون

مُساهمة من طرف ahmedzidane في السبت نوفمبر 10, 2007 8:14 pm

لقبه

القاهرة (ياللاكورة)- علم مندوب "ياللاكوره" ان لجنة الشؤون القانونية بالنادى الاهلى تعد مذكرة تتضمن الظلم التحكيمى الذى تعرض له الاهلى من الحكم المغربى عبد الرحيم العرجون الذى ادار المباراة النهائية بدورى رابطة الابطال الافريقى والذى تسبب بقراراته العكسية فى خسارة الفريق للقبه، وسوف يتم تقديم المذكرة الى الاتحاد الافريقى لكرة القدم.

وسيرفق النادى مع المذكرة شريط المباراة ليتاكد الكاف ان الاهلى كان يستحق ضربتى جزاء واحدة لمحمد ابوتريكة والاخرى لاحمد شديد قناوى .

ايهاب على يعترف:ابو تريكه لعب مصابا!!
من جانب آخر دافع ايهاب على طبيب الاهلى عن المستوى الذى ظهر به محمد ابوتريكة فى مباراة النجم الساحلى الاخيرة معترفا بانه لعب متحاملا على نفسه من الاصابة التى لحقت به فى ركبته خلال مباراة الاسماعيلى فى الدورى.

وكان مانويل جوزيه المدير الفنى قد اصر على اشراك اللاعب فى اللقاء باعتباره احد مفاتيح فوزه واعطى تعليماته لايهاب على بحقن ابوتريكة بمسكن لايقاف الآلام.

يذكر ان ابوتريكة لم يظهر بالمستوى المطلوب فى المباراة خصوصا مع الرقابة اللصيقة التى تم فرضها عليه.. وبسبب الاجهاد الشديد الذى يعانيه اللاعب وانهاكه المستمر فقد بدأت بعض الاصوات داخل النادى تطالب بضرورة منح اللاعبين المؤثرين راحة مناسبة لكى يعودوا الى مستواهم.

وكان تريكة قد انخرط فى بكاء شديد بعد المباراة وطلب من الجماهير الاهلاوية ان تسامحه وزملائه على هذا الاخفاق.. ورفض ابوتريكة الرد على اسئلة الصحفيين.
avatar
ahmedzidane
نائب المدير
نائب المدير

ذكر عدد الرسائل : 90
مصر : طنطا
العمل/الترفيه : لعب كرة القدم
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://captainsherif.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى