عمرو زكي يرحل عن الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عمرو زكي يرحل عن الزمالك

مُساهمة من طرف مصطفى في الجمعة نوفمبر 23, 2007 4:38 am


أكد عمرو زكي مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه تلقي موافقة من مجلس إدارة النادي علي احترافه بالخارج ابتداء من يناير المقبل.. وأنه اجري اتصالا تليفونيا بالشركة الوسيطة في مفاوضات العرض الانجليزي لابلاغهم بتفاصيل العرض والمقابل المالي المعروض ولإنهاء الصفقة في أقرب وقت.. واضاف أن الزمالك اشترط قيام النادي بالاتصال مباشرة مع الزمالك بدون وسيط.. ووعده مسئولو الشركة بارسال فاكس رسمي بالعرض غدا.. علي أن يحضر مندوب من النادي الانجليزي إلي القاهرة للتفاوض والتوقيع في حالة رد الزمالك بفاكس آخر.
أشار عمرو زكي إلي أن العرض الانجليزي يتضمن الحصول علي الاستغناء الخاصة به مقابل مليوني ونصف المليون جنيه استرليني.. وأنه تحدث مع مسئولي الزمالك في هذا الشأن وحصل علي موافقة مبدئية نقلها إليه بعض أعضاء مجلس الإدارة علي هامش المشكلة التي وقعت بينه وبين أيمن منصور المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.. قال عمرو "لا أعرف اسم النادي الانجليزي حتي الآن.. ولكن المؤشرات تؤكد أنه لن يخرج عن بولتون وبورتسموث وديربي كاونتي.. وهي الأندية الثلاثة التي أبدت رغبتها في التعاقد معي من قبل".
واضاف أن العلاقة بينه وبين الزمالك الآن تحتم عليه الرحيل وخوض تجربة الاحتراف الخارجي من جديد.
يذكر أن نادي لوكوموتيف موسكو الروسي يحتفظ بنسبة 20% من قيمة عقد بيع عمرو زكي.. وأن الزمالك سيتحمل باقي قيمة مستحقات النادي الروسي في حالة الموافقة النهائية علي العرض واتمام صفقة احتراف عمرو زكي في الخارج.
وقع مسئولو مجلس الإدارة في مطب جديد.. تأخر مجلس الإدارة في تسديد مستحقات نادي أسمنت اسيوط والبالغة 200 ألف جنيه في صفقة محمد أبوجبل حارس مرمي الفريق.. واستغل مسئولو إنبي أحد بنود العقد في التعاقد مع الحارس الناشئ لتضيع أول صفقة من الزمالك بسبب الخطأ الإداري.. كان الزمالك قد هلل بعد اتمام الاتفاق مع نادي الأسمنت وراح يفكر في قيد الحارس ابتداء من الاسبوع الأول من ديسمبر.. وتكررت أخطاء الماضي لينضم الحارس إلي إنبي رسميا.
أما عن مفاوضات الزمالك مع هاني العجيزي مهاجم وهداف البلدية فكانت حقيقية رغم مزاعم أعضاء المجلس.. وكان محمود الشامي رئيس نادي البلدية قد عقد جلسة مع عمرو الجنايني عضو مجلس الزمالك.. وعرض عليه الأخير 6 شيكات بإجمالي 950 الف جنيه "الشيك ب 150 ألف جنيه" للحصول علي الاستغناء الخاص باللاعب بخلاف القيمة التي سيحصل عليها العجيزي.. ورفض الشامي العرض تماما.. وقال أنه لا يتناسب مع امكانيات اللاعب وقدراته.. وهو الموقف الذي قرب العجيزي من الأهلي.. وكان اللاعب قد تعرض لاصابة كبيرة في كتفه أثناء مباراة الفريق امام طلائع الجيش قد تبعده فترة عن الملاعب.

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى