انبى يوجة صفعة للزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انبى يوجة صفعة للزمالك

مُساهمة من طرف مصطفى في الجمعة نوفمبر 23, 2007 4:40 am


<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" align=right border=0><tr vAlign=top align=right><td width=450 background=/algomhuria//temp1res/images/gray-back-inside.jpg height=31> </TD></TR></TABLE>
وجه مسئولو نادي إنبي صفعة قوية لنادي الزمالك.. في صفقة حارس منتخب الناشئين واسمنت أسيوط محمد أبوجبل.. نجح مهندس الصفقات البترولية الكابتن إمام محمدين مدير قطاع الناشئين ورئيس لجنة التعاقدات بالحصول علي توقيع الحارس في اللحظات الأخيرة لتحويل اتجاهه من القلعة البيضاء إلي إنبي.. رضخ الحارس لرغبة رئيس لجنة التعاقدات واقتنع بوجهة نظره بأن مستقبله في إنبي أفضل من أي ناد آخر.. وهو الأمر الذي دفعه بدون تردد في التوقيع علي العقود الرسمية التي تسمح باحقية إنبي القانونية في ضم الحارس لمدة 5 سنوات.. دفع مسئولو إنبي 450 ألف جنيه لإدارة أسمنت أسيوط نظير الحصول علي الاستغناء الخاص بالحارس مع ضم لاعبين أخرين محمد مصطفي وبهاء مجدي وهما من العناصر الاساسية لمنتخب الناشئين. بدأت المفاوضات خلال ال 48 ساعة الماضية بعدما حصل محمدين علي الضوء الأخضر من المجلس والذي يضم طارق غنيم وعادل عمار وماجد نجاتي باتمام المفاوضات مع تسهيل كافة الاحتياجات المالية التي تقضي باتمام الصفقة.. حيث بدأت القصة عندما كان الحارس في طريقه للقاهرة للانضمام لمعسكر منتخب الناشئين فوجيء بوجود محمود سعد مدير قطاع الناشئين بالزمالك في انتظاره في محطة قطار الجيزة واصطحبه إلي منزله وحصل علي توقيعه علي بعض العقود.. وعقب خروج الحارس من منزل سعد قام بالاتصال بإمام محمدين ليخبره بهذه الواقعة.. ثم توجه الحارس إلي مقر إنبي وأبدي رغبته في اللعب للنادي البترولي.استغل مسئولو إنبي ثغرة موجودة في عقد الحارس مع نادي الزمالك وحصلوا علي توقيعه بعدما قام امام محمدين بالاتفاق مع إدارة أسمنت أسيوط علي كل التفاصيل التي تحق لإنبي فيها قيد الحارس ضمن قائمته.. والجدير بالذكر أن إدارة النادي قامت بتوثيق العقد في منطقة أسيوط لكرة القدم.وكان الحارس قد توجه منذ صباح أمس الأول إلي مقر النادي بمصر الجديدة وقضي يوما كاملا في النادي اجتمع أكثر من مرة مع أعضاء المجلس والجهاز الفني بتلبيه احتياجاته فيما يتعلق بالنواحي المالية.. وتعد هذه الصفقة هي من ضمن احتياجات الجهاز الفني بقيادة أنور سلامة الذي طلب ضرورة التعاقد مع حارس متميز قادر علي حماية عرين النادي لسنوات طويلة خاصة وأن هذا المركز يعد من أضعف المراكز التي يعاني منها الجهاز منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.
من ناحية أخري سادت حالة من الارتياح الشديد لدي الجهاز الفني بعدما علموا أن الأمن وافق بشكل مبدئي علي افتتاح استاد النادي الجديد واستضافة مباريات الفريق عليه خلال المرحلة المقبلة.. تناقل اللاعبون الخبر بسعادة بالغة.. وبذلك تقرر أن يخوض الفريق مباراته القادمة مع الالومنيوم في الاستاد الجديد والمقرر اقامته يوم 28 نوفمبر الجاري.. وكانت قوات الأمن قد قامت بجولة تفقدية للنادي أمس للتعرف علي مدي التطورات التي طرأت علي الاستاد بتلبية الشروط الواجب توافرها للموافقة علي افتتاح الاستاد.

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى