احزان الاهلي بعد المبارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

احزان الاهلي بعد المبارة

مُساهمة من طرف مصطفى في السبت نوفمبر 10, 2007 11:45 pm

حزن وبكاء في غرفة الأهلي..هتاف للحضري..وبكاء السيد
البدري: أخطاء العرجون من أسباب الهزيمة


عبد الناصر سليمان


سادت حالة من الحزن والضيق علي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب الهزيمة التي مني بها الفريق في نهائي دوري الأبطال الافريقي أمام النجم الساحلي حيث لم يخرج اللاعبون من غرفة خلع الملابس الخاصة بهم إلا عقب نهاية المباراة بساعة ونصف الساعة وعلي وجوهم علامات الحزن حتي أنهم رفضوا الادلاء بأي تصريحات صحفية عقب الهزيمة الافريقية.
وعلي الرغم من ذلك حرصت بعض الجماهير علي الهتاف للاعبين عقب خروجهم إلي الأتوبيس الخاص بهم وحرصت علي مؤازرتهم والشد من أزرهم في الفترة المقبلة ونال عصام الحضري حارس مرمي الأهلي نصيب الأسد من الهتافات الجماهيرية المؤيدة له والتي أبدت اقتناعها تماما بالمستوي الفني والبدني الذي ظهر عليه وأنه غير مسئول علي الاطلاق عن الهزيمة التي مني بها الأهلي.
خرج أحمد السيد من غرفة خلع الملابس في حالة انهيار شديد وانهمر في البكاء بعد ضياع اللقب الافريقي من بين يدي الأهلي خاصة وأنه لم يتوقع علي الاطلاق عدم التأهل إلي كأس العالم للأندية باليابان من جديد.
صبت جماهير الأهلي جام غضبها عقب لقاء الأهلي والنجم الساحلي علي الحكم المغربي عبد الرحيم العرجون بعدما تغاضي عن احتساب ضربتي جزاء صحيحتين وقامت جماهير الدرجة الأولي بإلقاء الزجاجات الفارغة علي العرجون أثناء صعوده لمنصة التتويج لاستلام جائزته عقب انتهاء ولم تكتف الجماهير بذلك بل قامت بإلقاء وابل من الشتائم للعرجون بعدما تسبب في عدم حصول فريقها علي اللقب المفضل له ومن ثم المشاركة من جديد في كأس العالم للأندية.. كما نال الثنائي أمين الشرميطي وصابر بن فرج نصيب الأسد من الهجوم حتي قام أحد الجماهير بسحب صابر بن فرج من بين الأمن وانهال عليه بالضرب لينجو بعدها بصعوبة.
من جانبه.. أكد حسام البدري المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بأن المغربي العرجون كان سببا من أسباب هزيمة الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي خاصة وأنه رفض احتساب ضربتي جزاء صحيحتين للأهلي وتحديد للثنائي محمد أبوتريكة وأحمد شديد قناوي اثر تعرضهما لخشونة متعمدة داخل منطقة الجزاء ومع ذلك تعامل معهما بصورة عادية ومن ثم فاننا غير راضين عن العرجون نهائيا.
أضاف ان الصحف التونسية شنت قبل المباراة هجوما عنيفا علي المغربي العرجون بأنه أدار مباريات للأهلي ودائما ما يفوز فيها ومن المتوقع ان تكون لها اثرا عليها حيث أراد أن يثبت انه عادل ولكن لم يتحقق ذلك فكان يجب عليه ان يعطي كل ذي حق حقه.
أوضح ان هناك أسبابا أخري وراء الهزيمة من جانب بعض لاعبينا مؤكدا ان النقص العددي كان له أثر كبير في هزيمة الفريق ولكن مع ذلك فان البرتغالي مانويل جوزيه تعامل مع المباراة بشكل جيد.
اشار البدري إلي أن النقص العددي بعد طرد عماد النحاس كان له تأثير سلبي علي الفريق كما ان كرة القدم دائما ما يكون فيها فائز ومهزوم ودائما ما نجد فرقاً كبيرة علي مستوي العالم تتعرض لهزائم وهذا الحال ينطبق علي الأهلي ولكننا مع ذلك سنحاول اجتياز تلك الأزمة سريعا خاصة وأننا سنمنح اللاعبين راحلة لمدة 4 أيام وسنسعي بعدها لعلاج اللاعبين نفسياً من آثار الهزيمة والتركيز في مباريات الدوري العام.
علي الجانب الآخر.. اكتفي أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر للنادي الأهلي بالقول إن سقوطه داخل منطقة الجزاء كان لتعرضه لخشونة حقيقية من المدافع التونسي ومن ثم فأنها ضربة جزاء صحيحة 100% لا غبار عليها

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احزان الاهلي بعد المبارة

مُساهمة من طرف ahmedzidane في الأحد نوفمبر 11, 2007 6:58 am

الحزن شديد من الهزيمه الى مش متوقعه خالص بس هنعمل ايه نصيب
avatar
ahmedzidane
نائب المدير
نائب المدير

ذكر عدد الرسائل : 90
مصر : طنطا
العمل/الترفيه : لعب كرة القدم
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://captainsherif.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى