اليوم في افتتاح دور الثمانية لدوري أبطال العرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اليوم في افتتاح دور الثمانية لدوري أبطال العرب

مُساهمة من طرف مصطفى في الثلاثاء نوفمبر 27, 2007 5:31 am

[table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0][tr][td class=nav dir=rtl align=middle][b]طلائع الجيش يواجه الطليعة السوري..وعينه علي قمة المجموعة
[/b][/td][/tr]
[tr][td class=auther dir=rtl align=right][b]عبد الناصر سليمان
[/b][/td][/tr]
[tr][td dir=rtl align=right][b]يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش اختبارا صعبا في دوري أبطال العرب عندما يستضيف ننظيره الطليعة السوري في تمام السادسة مساء اليوم باستاد جهاز الرياضة العسكري في أولي جولات دور الثمانية "دوري المجموعات" لدوري أبطال العرب.
رفع لاعبو الطلائع شعار التحدي استعدادا لتلك المباراة وبدت الرغبة واضحة علي اللاعبين في استهلال دور الثمانية بالفوز وانتزاع نقاط المباراة الثلاث حتي تكون بمثابة فاتح شهية للاعبين في المباريات المقبلة بالبطولة.
حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة طلعت يوسف المدير الفني للفريق علي متابعة بعض أشرطة الفيديو الخاصة بالطليعة السوري وتحديدا مباراته الأخيرة أمام تشرين في الدوري السوري للوقوف علي نقاط القوة والضعف في الفريق ومن ثم اللعب عليها في المباراة.
طالب يوسف لاعبيه بضرورة التركيز في المباراة خاصة أن هدفهم هو خطف نقاط المباراة الثلاث لتكون دافعا لهم في المباريات المقبلة وضمان التأهل مبكرا للدور نصف النهائي.
يعاني الجهاز الفني للفريق قبل مباراة اليوم من أزمة فعلية في وسط الملعب بعد غياب عنصرين أساسيين في هذا المركز للإصابة التي لحقت بهما خلال تدريبات الفريق وهما حسام عبدالعال الذي يعاني من شد في العضلة الضامة وعامر صبري الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية.. كما يستمر غياب وليد أصلان لعدم شفائه من الاصابة.
تتجه النية داخل الجهاز الفني للطلائع إلي الدفع بأنور مسعود خلال لقاء اليوم بعد تماثله للشفاء وأصبح جاهزا للمشاركة في المباراة وإن كان سيتم استخدامه كورقة رابحة في تلك المباراة.
يري أفراد الجهاز الفني للطلائع أن الطليعة السوري من الفرق القوية وحقق العديد من المفاجآت في دوري أبطال العرب ومن ثم فإنه سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز بالمباراة.
تأهل طلائع الجيش إلي دور الثمانية للبطولة عقب تعادله سلبيا في دور ال 32 مع الأنصار اللبناني في لبنان وفاز عليه في جهاز الرياضة 2/1 وهو نفس الحال في دور ال 16 مع الوحدات الأردني.
علي الجانب الآخر.. يسعي الطليعة السوري إلي الخروج بنقطة علي الأقل من الطلائع خاصة أن تلك المباراة تقام خارج أرضه واعترف الجهاز الفني للفريق السوري بصعوبة المباراة وأن الفريق جاء إلي القاهرة من أجل تحقيق نتيجة ايجابية تريحه في بداية مشوار دور الثمانية عربيا.
يعتبر يامن عبود مهاجم الطليعة السوري من أبرز نجوم الفريق حيث إنه أحرز حتي الآن هدفين دخل بهما قائمة المنافسة علي لقب هداف دوري أبطال العرب ومن أبرز النجوم أيضا خالد البابا وأحمد العمير.
تأهل الطليعة لهذا الدور عقب فوزه علي المصري البورسعيدي علي أرضه بهدف نظيف. وتعادلا سلبيا في سوريا في دور ال ..32 وفي دور ال 16 فاز علي النجف العراقي في الأردن بثلاثية نظيفة وعاد للتعادل سلبيا في سوريا.
[/b][/td][/tr][/table]

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى