الأهلي يبدأ مشوار استعادة الصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأهلي يبدأ مشوار استعادة الصدارة

مُساهمة من طرف مصطفى في الثلاثاء نوفمبر 27, 2007 5:38 am

[table][tr][td class=nav dir=rtl align=middle][b][color=blue]حسام البدري:
المباريات السبع القادمة في الدوري.. لقاءات كئوس حتي نهاية الدور الأول
مجلس الإدارة يبحث تكريم أبطال النادي في الألعاب العربية
[/color][/b][/td][/tr]
[tr][td class=auther dir=rtl align=right][b][color=blue][/color][/b][/td][/tr]
[tr][td dir=rtl align=right][b][color=blue]يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه السابعة مساء اليوم برئاسة حسن حمدي رئيس النادي إقامة حفل تكريم لأبناء القلعة الحمراء من أعضاء المنتخبات الوطنية للعبات المختلفة الذين شاركوا في منافسات دورة الألعاب العربية التي اختتمت بالقاهرة.
ويتبني أكثر من عضو من أعضاء مجلس الإدارة فكرة إقامة حفل التكريم خاصة وان أبناء الأهلي حققوا 58 ميدالية متنوعة لمصر ما بين ذهبية وفضية وبرونزية كان أبرزها في السباحة والاسكواش وألعاب القوي وكرة القدم وكرة السلة.
ومن المنتظر أن يمنح مجلس الأهلي للاعبيه مكافآت مالية وشهادات تقدير نظير تفوقهم في الدورة العربية وذلك حسبما تنص لائحة النشاط الرياضي.
عودة الدوليين
علي جانب آخر ينتظم في مران فريق الكرة اليوم اللاعبون الدوليون بعد انتهاء مباريات الدورة العربية وهم محمد ابوتريكة وعماد متعب وعصام الحضري وشادي محمد واسامة حسني.
وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه أداء اللاعبين الدوليين لتدريبات خفيفة اليوم وغدا نظرا لعودتهم جاهزين تماما للمباريات من المنتخب الوطني وحتي لايتعرضوا للاجهاد قبل مباراة الاتحاد السكندري بعد غد بالاسكندرية.
وكان محمد بركات قد انتظم في المران بالفعل لعدم مشاركته في لقاء السعودية وتعرض بركات لاصطدام عنيف مع زميله احمد السيد أثناء المران مما اقلق الجهاز الفني ولكن الدكتور ايهاب علي طبيب الفريق طمأن الجميع بعد اجراء الفحوصات عليه لاسيما بعد أن سقط بركات علي الأرض من شدة الاصطدام.
وبعد تأكد غياب اسلام الشاطر الظهير الأيمن للفريق لمدة شهر كامل عن المباريات أي انه لن يشارك في اللقاءات السبعة القادمة بسبب تمزق في العضلة الضامة باتت أمام الثنائي احمد صديق واحمد عادل فرصة جديدة وأخيرة لاثبات الوجود واحقية البقاء في القلعة الحمراء.
وسيعتمد الجهاز الفني بكل تأكيد علي أي من الثنائي احمد صديق واحمد عادل في قيادة الجبهة اليمني وسيكون أحدهم أساسيا والآخر احتياطيا وهي فرصة ذهبية لاسيما وان المباريات السبع متتالية في خلال فترة الاسبوعين القادمين.
في الوقت نفسه يغيب رضا الويشي مهاجم الأهلي القادم من السكة الحديد عن المباريات ذاتها أيضا بعد اصابته بشد في العضلة الخلفية سيضطر معه إلي الغياب لمدة ثلاثة أسابيع متتالية.
ومن جانبه أكد حسام البدري المدرب العام لفريق الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة ان المباريات القادمة هي بمثابة لقاءات كئوس لابديل فيها عن الفوز والحصول علي نقاطها ال .21
قال البدري ان الأهلي يسعي لاستعادة صدارة الدوري العام لهذا الموسم من خلال الفوز في كل مبارياته.
أضاف البدري ان الفريق جاهز للمباريات ويستعد بكل قوة وكل اللاعبين جاهزين فنيا وبدنيا ونفسيا لمعمعة الدوري العام.
من جهة أخري أكد سمير عبدربه مدير النشاط الرياضي ان إدارة النادي تلقت موافقة رسمية من نادي الكويت الكويتي للمشاركة في البطولة العربية للأندية لكرة الماء المقرر اقامتها خلال الفترة من 24 حتي 29 ديسمبر القادم.
أضاف عبدربه ان النادي بانتظار موافقات بقية الأندية العربية حيث تجري حاليا كل الاستعدادات للبطولة علي قدم وساق.
[/color][/b][/td][/tr][/table]

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى