الشياطين الحمر.. طلعوا في الإسكندرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الشياطين الحمر.. طلعوا في الإسكندرية

مُساهمة من طرف مصطفى في الجمعة نوفمبر 30, 2007 6:44 am

[table][tr][td class=nav dir=rtl align=middle]نجوم الأهلي استعادوا عافيتهم.. وهزموا الاتحاد بهدفي متعب وبلال
[/td][/tr]
[tr][td class=auther dir=rtl align=right]
[/td][/tr]
[tr][td dir=rtl align=right][img]http://www.algomhuria.net.eg/almessa/today/images/M-16-2-M-.jpg[/img] استعاد الأهلي توازنه سريعاً وعاد للانتصارات بعد أن طوي صفحة نهائي افريقيا تماماً وحقق فوزاً غالياً علي الاتحاد السكندري بعقر داره بمدينة الثغر بهدفين نظيفين سجلهما نجما هجوم الفريق عماد متعب وأحمد بلال وهما أول هدفين لمتعب وبلال.
وضح من خلال سير المباراة أن جوزيه يركز حاليا علي كيفية استعادة قمة الدوري بطولته المفضلة في السنوات الأخيرة وقد رفع الأهلي رصيده إلي 21 نقطة يحتل بها المركز الثالث ومازال له مباراتان مؤجلتان مع بتروجيت وبلدية المحلة.
جاءت المباراة متوسطة المستوي فقيرة فنياً في الشوط الأول وأن تحسن الاداء في الشوط الثاني وكان هاني سليمان حارس الاتحاد من نجوم المباراة رغم الهدفين. كما تألق الثنائي متعب بلال ووضحت خطورتهما واستعادا فورمة المباريات وذاكرة الأهداف.
لم يعكر صفو المباراة سوي هتاف جمهور الاتحاد ضد جوزيه ولاعبي الأهلي بعد الهدف الثاني حيث هتفت جماهير الاتحاد للنجم الساحلي وهو ما أثار حفيظة جوزيه الذي أكد أن هذا سلوك غير حضاري وأشار لهم بأن الاتحاد سوف يهبط وهو ما أدي إلي أن اشتبك معه ممدوح أوكا مدرب الاتحاد اثناء دخولهم غرف خلع الملابس وأكد أوكا أن هذا السلوك لايتناسب ومباديء الأهلي ولا مديره الفني خاصة عندما اشار لجماهير الاتحاد بأن فريقهم سوف يهبط وهو ما نفاه جوزيه في المؤتمر الصحفي مؤكداً احترامه للاتحاد وجماهيره.
عودة للمباراة فقد نجح جوزيه في ادارتها جيداً وفضل راحة محمد أبوتريكة نجم مصر لراحته خاصة انه مرهق من مباريات المنتخب وبوجلبان كما سحب نجومه شادي محمد وفلافيو ومتعب في الشوط الثاني لراحتهم ايضا وكسب في المباراة بلال ومعتز إينو في المقابل لم يستغل لاعبو الاتحاد المباراة ولا الأرض لينال الفريق الهزيمة السادسة له هذا الموسم ويتوقف رصيده عند 7 نقاط يحتل بهم المركز قبل الأخير في جدول الدوري.
جاء الشوط الأول حماسياً وسريعاً من لاعبي الفريقين وعاب هذا الشوط الشد العصبي والتوتر الذي سيطر علي اداء اللاعبين لدرجة أن هذا الشوط شهد 6 إنذارات للاعبي الأهلي والاتحاد ولعب جوزيه بثلاثة مهاجمين متعب وفلافيو وبلال وفي وسط الملعب إينو وحسام عاشور وفي الدفاع عماد النحاس وشادي وأحمد السيد وقد شاب الاداء رغم سرعته البطء في بعض الاحيان خاصة من ظهيري الجنب ولم يظهر جيلبرتو بالشكل المطلوب وعاب أحمد عادل اللعب بعصبية مما افقده تركيزه.
في المقابل كان لاعبو الاتحاد نداً قوياً للاعبي الأهلي وكانت الجبهة اليسري للاتحاد اخطر وانشط خطوط الفريق وهي التي قادها محمود شاكر ومعه محمود صبحي مما دفع جوزيه بأن يرمي بحسام عاشور ناحية اليسري للحد من خطورة لاعبي الاتحاد وفي الوسط بذل خميس جعفر جهداً كبيراً وكذلك محمود صبحي بينما استسلم سامح يوسف للرقابة.
بعد فاصل من الهجمات يهدر حسام عاشور هدفا مؤكداً بعد ربع ساعة ويراوغ بلال الدفاع ويتقدم وينقذ الهاني سليمان حارس الاتحاد الموقف وبعد محاولات هجومية للاهلي ينجح عماد متعب في تسجيل الهدف الأول للاهلي عبد 34 دقيقة من الشوط الأول من ضربة حرة مباشرة وهو اول هدف لمتعب هذا الدوري مع الأهلي.
يحاول الاتحاد العودة للمباراة من جديد وإدراك التعادل ويمرر أحمد صالح كرة أمامية خلف دفاع الأهلي لعمرو الدسوقي الذي انفرد بالمرمي لكنه اطاح بالكرة فوق العارضة ويحصل أحمد عادل علي انذار وينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف متعب.
تحسن الأداء في الشوط الثاني وكان انتشار اللاعبين افضل ونشط الاتحاد بحثاً عن التعادل ويتألق إينو وبلال من الأهلي والهاني سليمان حارس الاتحاد الذي نجح في انقاذ مرماه من أكثر من هدف مؤكد وحاول أحمد صالح ويوسف حمدي كثيراً علي مرمي الحضري لكن هجماتهم اتسمت بالعشوائية وعدم الدقة علي المرمي. في المقابل اتسمت هجمات الأهلي بالخطورة.
ويجري جوزيه تعديلاً بعودة فلافيو إلي الوسط تحت رأس الحربة وتقدم بلال بجوار متعب وينقذ الحضري كرة قوية من يوسف حمدي من عرضية أحمد صالح وبعد ثلث ساعة يسحب جوزيه عماد متعب ويدفع بمحمد أبوتريكة ليعود الاتزان للاهلي وينشط ويهاجم بقوة عن طريق جيلبرتو الذي عاد للقاء.
في الدقيقة 25 من الشوط الثاني يظهر أحمد بلال في الصورة ويتذكر حالة التهديف عندما استلم كرة معتز إينو البينية ليخدع بها مدافعي الاتحاد ويضع الكرة في المرمي مسجلا الهدف الثاني للاهلي والأول لبلال ليسيطر الأهلي علي مجريات الأمور.
يخرج فلافيو ويلعب بدلاً منه انيس بوجلبان. في المقابل يلعب محمود سمنة في الاتحاد بدلاً من عمرو الدسوقي ويحرر أبوتريكة كرة جميلة لبوجلبان ينقذها حارس الاتحاد يرد عليه يوسف حمدي بكرة قوية ينقذها الحضري.. بعده يطلق الحكم جهاد جريشة صافرة نهاية المباراة معلناً فوز الأهلي بهدفين نظيفين لمتعب وبلال وارتفاع رصيده الي 21 نقطة. بينما يتوقف رصيد الاتحاد عند 7 نقاط.
[/td][/tr][/table]

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى