ضربة جزاء ظالمة..أنقذت الزمالك من السقوط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ضربة جزاء ظالمة..أنقذت الزمالك من السقوط

مُساهمة من طرف مصطفى في الجمعة نوفمبر 30, 2007 6:48 am

[size=18]
[table][tr][td class=nav dir=rtl align=middle]جمال حمزة ضحك علي "الحوفي" وخطف هدف الفوز علي الذئاب
[/td][/tr]
[tr][td class=auther dir=rtl align=right][/td][/tr]
[tr][td dir=rtl align=right]بشق الأنفس وبضربة جزاء ظالمة فاز فريق الزمالك علي فريق المقاولون العرب العنيد بهدف وحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 32 من الشوط الثاني لتنقذ الزمالك من السقوط بعد أن كادت الجماهير التي زحفت خلف فريقها تخرج من الملعب بعد صب اللعنات علي فريقها الأبيض طوال 77 دقيقة تلاعبت بهم جماهير المقاولون التي لم تتعد 200 متفرج لم يكفوا عن تشجيع فريقهم إلي أن ضحك جمال حمزة علي مدحت الحوفي حكم اللقاء وخطف هدف الفوز.
جاءت المباراة فاترة في الشوط الأول وإن كانت نتيجتها قد أضافت إلي رصيد الزمالك ثلاث نقاط ليصل للنقطة 20 من 6 انتصارات وتعادلين وخسارة في 4 لقاءات وأصبح له 14 هدفاً وعليه 8 أهداف.
وجاء شوطها الأول هادئاً من لاعبي الزمالك ولم يشعر المتابع للقاء بأي فارق نظراً للمستوي المتقارب اللهم تقدم ذئاب الجبل في أغلب الفترات خاصة بعد إجراء علاء نبيل أول تغييراته بمشاركة بوبا بدلاً من رامي ربيع في أول خمس دقائق.
يحاول فريق الزمالك عن طريق شيكابالا وشريف أشرف وعبدالحليم علي أن يظهروا بمظهر الزحف الهجومي علي مرمي محمد العقباوي حارس مرمي المقاولون العرب لكن دون جدوي وبسبب سيطرة لاعبي المقاولون علي وسط الملعب حتي وصفت الجماهير البيضاء لاعبيها بالنيام.
ويطلق مدحت الحوفي حكم المباراة صافرة النهاية للشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
ويبدأ الشوط الثاني بثورة من الجماهير القليلة التي طالبت أيمن منصور المدرب العام بضرورة إجراء تغييرات في الملعب للاعبي الفريق الذين ليس لهم أي تأثير وبالفعل يجري رود كرول المدير الفني الهولندي التغيير الأول بمشاركة مجدي عطوة بدلاً من أحمد غانم سلطان الذي قامت الجماهير بسبه في نهاية الشوط الأول وقام بالاعتداء علي أحدهم وهو متجه لغرفة خلع الملابس.
وبدأت الجماهير تهتف.. "جوهري.. جوهري" مطالبة الكابتن محمود الجوهري لإنقاذ الزمالك مما هو فيه فيجري كرول التغيير الثاني بإشراك جمال حمزة بدلاً من عبدالحليم علي الذي جانبه التوفيق.
وتبدأ أحداث اللقاء وترتفع حرارة الأداء شيئاً فشيئاً حتي يحصل بوبا مهاجم المقاولون علي إنذار للاشتباك مع محمود فتح الله ويسيطر فريق المقاولون بالرغم من محاولات شريف أشرف الذي يصوب قذيفة في يد محمد العقباوي في الدقيقة 19 ثم يقوم جمال حمزة بهجمة بعدها بدقيقة واحدة ولكن بدون جدوي ثم يكررها بعد خمس دقائق.
ويشرك كرول طارق السيد كابتن الفريق بدلاً من خالد سعد المنضم حديثاً ولم يظهر بمستوي طيب كما كان منتظراً منه ويحدث طارق السيد تغييراً في شكل الملعب بالفعل بفضل خبرته وينفرد شريف أشرف بحارس مرمي المقاولون مرتين في أقل من دقيقتين ولكن دون جدوي.
يجري علاء نبيل تغييره الثاني فيشرك أحمد زهران بدلاً من محمود سمير وتسيطر "نوبة فوقان" للزمالك بمحاولات عشوائية من جمال حمرة وسط غابة من السيقان ويسقط في تمثيلية خادعاً الحكم الدولي مدحت الحوفي الذي احتسب له ضربة جزاء ويتصدي لها جمال حمزة ويحرزها في الدقيقة 32 مما يلهب حماس الجماهير ويرد لها الروح والأمل مرة أخري.. ويطالبونه بالمزيد.
يجري علاء نبيل تغييره الثالث فيشرك رمضان رجب بدلاً من إيهاب المحص ولكن تسير المباراة سجالاً في ظل السيطرة الميدانية لنجوم الفانلة البيضاء في الخمس دقائق التي تم احتسابها كوقت بدل ضائع.. وليخرج الزمالك فائزاً بهدفه الظالم في أول لقاء بعد 25 يوماً توقف لمسابقة الدوري العام[/td][/tr][/table][/size]

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى