شحاتة: المنتخب لن يلعب مبارياته الودية في أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شحاتة: المنتخب لن يلعب مبارياته الودية في أوروبا

مُساهمة من طرف مصطفى في السبت ديسمبر 01, 2007 2:05 am

[size=18]رفض حسن شحاتة المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول رسمياً إقامة أي مباراة ودية دولية في أوروبا ضمن برنامج الإعداد لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام بغانا في الفترة من 20 يناير إلي 10 فبراير القادمين.
وطلب شحاتة من اتحاد الكرة إقامة ثلاث مباريات فقط الأولي بالقاهرة يوم 4 أو 5 يناير مع بنين أو ناميبيا.. والثانية والثالثة ضمن معسكر إعداد خارجي في الفترة من 8 إلي 14 يناير القادمين.
وسيتم تحديد البرنامج النهائي في الاجتماع الذي سيعقده الكابتن سمير زاهر اليوم مع الشركة الراعية المنظمة للمباريات بحضور الكابتن محمود الجوهري المدير الفني لاتحاد الكرة والكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني الأول وصلاح حسني مدير اتحاد الكرة.
وطلب شحاتة في المباراتين الخارجيتين أن تكون إحداهما مع أحد منتخبات المستوي الأول وغالباً ستكون المغرب أو نيجيريا والثانية مع المستوي الثاني وغالباً ستكون مع مالي.
وفي إطار الاستعدادات الجادة لنهائيات كأس الأمم أكد شوقي غريب المدرب العام أنه تم إرسال استدعاء مبدئي لكل اللاعبين المحترفين في الخارج بما فيهم حسن مصطفي الذي يلعب حالياً في الوحدة السعودي ووائل جمعة الذي انتقل للسيلية القطري.. بينما لم يتم إرسال استدعاء لعمرو الحلواني المحترف في اليونان لأنه لم يسبق له اللعب مع المنتخب من قبل.
أشار غريب إلي أن هذه الاستدعاءات مبدئية وليست نهائية وأن الاستدعاءات النهائية ستتم بعد إعلان القائمة الأولي يوم 22 ديسمبر والتي ستدخل المعسكر المغلق يوم 26 ديسمبر.
قال إن هذا الإجراء تم اتخاذه بناء علي خطاب رسمي تلقاه اتحاد الكرة من الاتحاد الدولي "الفيفا" والاتحاد الإفريقي "الكاف" والذي ينص علي ضرورة أن يكون استدعاء المحترفين قبل 22 ديسمبر وأن عدم استدعاء أي لاعب قبل هذا الموعد لن يكون له الحق في القيد ضمن قائمة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم.
وأرسل اتحاد الكرة قائمة اللاعبين المحترفين الذين تم استدعاؤهم بصفة مبدئية لكل من الفيفا والكاف.
تجدر الإشارة إلي أن القائمة النهائية والتي تضم 23 لاعباً سيتم إرسالها للاتحاد الإفريقي يوم 10 يناير القادم أي قبل انطلاق البطولة بعشرة أيام كما تنص لوائح الاتحاد الإفريقي.
وبدأ جهاز المنتخب تلقي ردود الأندية ومن المفارقات الغريبة أن نادي رايزسبور الذي يلعب له إبراهيم سعيد أكد في رده أن اللاعب ترك النادي منذ يوم 30 أكتوبر الماضي ولا يعرف عنه أي شيء وأن النادي التركي الذي يلعب له عبدالظاهر السقا أكد أنه سينتقل إلي ناد جديد.
واتصل أحمد حسام "ميدو" بالكابتن حسن شحاتة أول أمس وأبلغه بحقيقة إصابته بالتهاب في الحوض وتحتاج إلي العلاج شهرين تقريباً.. ولذلك أخرج الجهاز الفني ميدو من حساباته بصفة نهائية.. بينما سيقوم الجهاز الفني بمتابعة كل اللاعبين المحترفين في الخارج للاستقرار علي الذين سيتم الاعتماد عليهم في بطولة كأس الأمم وستكون الاستعانة بهم في أضيق الحدود ولن يزيد عددهم عن ربع القائمة النهائية أي من أربعة إلي خمسة محترفين علي الأكثر[/size]

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى