زيدان يسجل في اللحظات العصيبة ويقود هامبورج للفوز علي رين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

زيدان يسجل في اللحظات العصيبة ويقود هامبورج للفوز علي رين

مُساهمة من طرف مصطفى في السبت ديسمبر 01, 2007 2:06 am

[size=18]قاد محمد زيدان نجم هجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم فريق هامبورج الألماني إلي فوز كبير علي رين الفرنسي 3/صفر في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الثاني "دور المجموعات" لكأس الاتحاد الأوروبي ليقترب بالفريق خطوة كبيرة من التأهل إلي الدور الثالث
"دور ال 32" في البطولة.
رفع هامبورج رصيده بهذا الفوز إلي ست نقاط ليتصدر المجموعة بعد أن حقق الفوز الثاني علي التوالي وتبقي له مباراتان يحتاج فيهما إلي نقطة واحدة من أجل حسم التأهل نهائيا.
بدأ زيدان المباراة ضمن بدلاء هامبورج ولم يدفع به الجهاز الفني للفريق إلا في آخر خمس دقائق من اللقاء لكنه أثبت جدارته وحصل علي ضربة جزاء بعد نزوله بدقائق قليلة وبالتحديد في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليحرز منها الهدف الثالث للفريق.
الهدف هو الثاني فقط لزيدان منذ انتقاله إلي هامبورج قادما من ماينز في يونيو الماضي بعدما تألق مع ماينز في الدور الثاني من مسابقة الدوري الألماني "بوندسليجا" في الموسم الماضي وكان هداف الفريق في الدوري الثاني ليستحق لقب ثاني أفضل لاعب في البوندسليجا الموسم الماضي.
كان الهدف الأول لزيدان مع هامبورج في مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ في 2 سبتمبر الماضي حيث سجل هدف التعادل الثمين للفريق 1/1 قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق فقط ليؤكد أنه نجم اللحظات العصيبة والأخيرة.. وينتظر أن يكون هدفه في مرمي رين نقطة انطلاق جديدة له مع فريق هامبورج حيث ينتظر أن يشارك لمدة أطول في مباريات الفريق القادمة.
[/size]

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى