15 لاعباً فقط ..في قائمة الأهلي الافريقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15 لاعباً فقط ..في قائمة الأهلي الافريقية

مُساهمة من طرف مصطفى في السبت ديسمبر 01, 2007 2:11 am

[size=18]رفع الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني شعار لا وقت للراحة بحثاً عن استعادة قمة الدوري العام بعد أن انفتحت شهية اللاعبين إثر التغلب علي الاتحاد السكندري 2/صفر بالإسكندرية وتجاوز كبوة خسارة دوري الأبطال الأفريقي.
أكد حسام البدري المدرب العام لفريق الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة أن الجميع جاهز لمواجهة إنبي بكل قوة لحصد ثلاث نقاط جديدة.
قال البدري إن الفوز علي الاتحاد أعطي دفعة معنوية بكل تأكيد للاعبين خاصة وأن الدوري متوقف منذ فترة طويلة وأيضاً لتجاوز محنة مباراة النجم الساحلي.
أشار البدري إلي أن هدف الأهلي واضح وصريح وهو الوصول للقمة دفاعاً عن لقب الدوري العام الذي يحمله الفريق حاليا.
سعداء
أكد البدري أن هناك سعادة خاصة بالثنائي عماد متعب وأحمد بلال لاسيما أن بلال كان عند حسن ظن الجهاز الفني به عندما شارك بعد فترة غياب طويلة وظهر بمستوي طيب للغاية.
أضاف البدري أنه لا توجد أي مشكلة للفريق بشأن غياب ثلاثة لاعبين دفعة واحدة وهم شادي محمد وأحمد السيد وأحمد عادل وهناك رامي عادل ومحمد سمير وأحمد صديق.
أكد أن غيابهم متوقع خاصة في ظل ضغط المباريات. حيث من المنتظر أن يكون هناك إصابات أو إنذارات والجهاز الفني استعد جيداً لذلك.
.. ومن جانبه وجه أحمد بلال العائد للظهور والتهديف مع الأهلي بعد فترة غياب طويلة استمرت أربعة أشهر شكره في البداية إلي الجهاز الفني والجماهير. حيث صبرا عليه ومنحاه الثقة والدعم المعنوي المطلوب.
قال بلال إن حسام البدري وعلاء ميهوب تحدثا معه كثيراً قبل بداية المباراة مباشرة وأكدا له أنه سيقدم مباراة طيبة وسيحرز هدفاً.
أشار بلال إلي أن توقعات البدري وميهوب صدقت بالفعل وكان كلامهما معه بمثابة حافز قوي لبذل مزيد من الجهد في الملعب.
أكد بلال أنه مازال لديه الكثير والكثير ليقدمه. فهذه أول مباراة له منذ أربعة أشهر ومع توالي المشاركة سيرتفع مستواه أكثر وأكثر مؤكداً أنه سيسعي بالطبع لإحراز الأهداف ولكنه سيضع ضرورة فوز الأهلي بالمباراة في المقام الأول. سواء بأقدامه أو بأقدام أي من زملائه المهاجمين لأن صالح الأهلي قبل أي شيء آخر.
.. وكان الفريق قد واصل تدريباته دون توقف. حيث قاد المدير الفني مانويل جوزيه المران ومعه معاونوه حسام البدري وعلاء ميهوب وأحمد ناجي مدرب حراس المرمي وفيدالجو مدرب اللياقة البدنية.
شهد المران عودة محمد بركات نجم الفريق بعد شفائه من نزلة البرد التي تعرض لها قبل لقاء الاتحاد السكندري بيوم واحد مما منعه من المشاركة مع المجموعة التي شاركت في المباراة.
أدي محمد بركات تدريبات لياقة بدنية بعيداً عن الكرة. حيث يتحدد بناء علي مران اليوم مدي إمكانية مشاركته من البداية أمام إنبي كظهير أيمن أو يجلس علي دكة البدلاء ويتم الدفع به عند الحاجة إلي جهوده.
أدي بقية لاعبي الفريق تقسيمة قوية ظهر خلالها كل اللاعبين بمستوي طيب.
لا داعي للتعجل
علي جانب آخر أكد حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الأهلي سوف يرسل قائمته الأفريقية في شهر ديسمبر القادم وأنه لا يوجد أي داع للتعجل في إرسالها حالياً.
قال البدري إنه سيتم إرسال قائمة مبدئية تضم 15 لاعباً فقط في البداية ثم يتم استكمالها تباعاً. حيث إن آخر موعد لإرسال القوائم دون أي غرامات يوم 15 يناير القادم.
أضاف أن الجهاز الفني لا يفكر في القائمة الأفريقية حالياً. بل كل تركيزه في مباريات الدوري العام والصعود لقمة جدول المسابقة.
بعيداً عن الكرة ينظم النادي الأهلي خلال الفترة من 20 حتي 30 ديسمبر القادم البطولة الأفريقية للأندية للكرة الطائرة للرجال بصالته المغطاة.
يرأس اللجنة العليا المنظمة للبطولة المهندس هشام سعيد عضو مجلس الإدارة الذي بدأ علي الفور في إعداد كافة الترتيبات الإدارية والتنظيمية للبطولة حتي يخرج في أفضل صورة تليق بالنادي الأهلي مثلما حدث في بطولة العالم للأندية لكرة اليد والتي كان يرأس لجنتها العليا المنظمة أيضاً.
وافق مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الأخير علي التجديد لمدة عام لعدد عشرة مديرين وهم عباس الريدي المدير المالي ومحمود علام مدير مقر الجزيرة وحسن مسعود مدير مقر مدينة نصر وأحمد بكر مدير الصالة المغطاة وسعيد رضوان مدير أمن النادي وإسراء إسماعيل وطلبة عبدالرحيم وحسن الحكيم وأحمد هشام الديب وسمير رمزي.
[/size]

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى