الزمالك يبحث عن عرض خليجي ل"حازم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الزمالك يبحث عن عرض خليجي ل"حازم"

مُساهمة من طرف مصطفى في السبت ديسمبر 01, 2007 2:19 am

[size=18] مجلس الزمالك جلسة طارئة لبحث تطورات أزمة حازم إمام كابتن الفريق مع كرول المدير الفني الذي يصر علي عدم قيده ضمن الأسماء المرشحة للقائمة الأفريقية ويتفق معه في الرأي أغلب أعضاء لجنة الكرة.
بسبب هذا الاتجاه تصاعدت حدة الخلاف بين أعضاء اللجنة وحمادة إمام الذي يصر بقوة علي بقاء حازم واستمراره ضمن القائمة الجديدة.
"علمت المساء" ان رئيس النادي تعهد أمام عدد من الأعضاء الذين يتفقون معه في وجهة النظر لاقناع الهولندي رود كرول ومطالبته بضرورة التراجع عن موقفه حيال حازم إمام وإلغاء فكرة ابتعاده عن صفوف الفريق حتي يتمكن من انهاء مسيرته بالزمالك.
"علمت المساء" أيضا انه في حالة فشل مساعي رئيس النادي بسبب تمسك كرول وإصراره علي عدم الابقاء علي حازم امام سوف يبحث له عن فرصة للعب حتي نهاية الموسم بأحد الأندية الخليجية حفاظا علي علاقته الطيبة التي ينتظر جني ثمارها في المستقبل القريب.
بشيرمستمر
علي جانب أخر أكد أحمد مصطفي عضو لجنة الكرة ان بشير التابعي نجم دفاع الزمالك مستمر ضمن صفوف الفريق ويسترد مستواه وانسجامه مع زملائه بصورة طيبة حيث يمثل اضافة قوية لفريق الزمالك.
قال عضو اللجنة ان مجلس الزمالك لم يتلق أية عروض رسمية بخصوص بشير التابعي مشيرا إلي أن اللاعب طوي ملف الاحتراف الخارجي من أجل التألق مع الفريق وتقديم العروض المتميزة خلال الفترة القادمة أملا في توفيق أوضاع الزمالك بالدوري.
تجاهل
من جهة أخري أشعلت شارة الكابتن نار الغيرة بين محمد أبوالعلا وبشير التابعي حيث تعمد الهولندي كرول تجاهل الأول قبل بدء المعسكر استعدادا لملاقاة المقاولون ومنح الشارة إلي بشير التابعي.
من جانبه رفض محمد أبوالعلا موقف المدير الفني وطالبه بضرورة العدول عن قراره نظرا لأحقيته في الشارة لكن بلا فائدة مما دفعه لترك المعسكر والغياب عن المران بينما اكتفي الجهاز الفني باختلاق مبررات مصطنعة للرد علي سر ابتعاد أبوالعلا.
علي جانب آخر أدي الفريق تدريبه وانتظم به جميع اللاعبين بمن فيهم الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب التي فاز فيها الزمالك بهدف.
استغرق المران 90 دقيقة كاملة بملعب حلمي زامورا بالنادي وسط تعليمات مشددة بعدم حضور الجماهير.
انتظم حازم إمام في التدريبات وشارك ضمن التقسيمة التي أشرف عليها معتمد جمال مساعد المدرب العام.
وحرس مرمي الفريقين وائل زنجا للفريق الفسفوري وعماد السيد حارس الشباب للفريق الأبيض. وانتهت التقسيمة بالتعادل بهدفين لكل منهما أحرز للفسفوري مصطفي جعفر ومحمد أبوالعلا بينما أحرز للأبيض أمير عزمي مجاهد ووسام العابدي.
وانفرد الكابتن ايمن منصور المدرب العام بتدريب اللياقة للذين شاركوا في مباراة المقاولون.
لم يتحدث كرول المدير الفني مع اللاعبين عن مباراة المقاولون العرب وطالبهم بالتركيز في التدريب استعدادا للمباراة القادمة أمام الألومنيوم يوم الأحد القادم في اطار مباريات الأسبوع الثاني عشر في الدوري العام.
ويعود عمرو زكي للتدريبات بداية من مران اليوم مع الفريق في الثالثة والنصف عصراً بملعب حلمي زامورا.
ومن جانبه قال أمير عزمي انه أصبح حراً الآن وليس مقيداً بأي ناد وانه تحت أمر الزمالك يؤدي تدريباته ولن يساوم النادي أو يطالب بأي مطالب مالية لانه ابن النادي.
وقال يكفيه رأي المدير الفني الهولندي رود كرول الذي أبدي رضاه عن مستواه.
وبالنسبة لحراس المرمي قاد أيمن طاهر تدريبهم بمشاركة عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف ووائل زنجا وعماد السيد وكان معهم الدكتور أحمد عبدالله مساعد المدرب العام.
لقطات
* أدي عمرو زكي تدريبا منفردا الساعة الواحدة مع عمرو المطراوي.
* حضر وسام العابدي للتدريب متأخراً 15 دقيقة.
* استأذن مجدي عطوة من المدير الفني الهولندي كرول لاحساسه بالاصابة.
* مؤمن سليمان نجم الزمالك السابق حضر المران وظل في أحاديث جانبية مع كرول بعد التدريب[/size]

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى