حسين الجسمي لمصراوي: التمثيل مش في دماغي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حسين الجسمي لمصراوي: التمثيل مش في دماغي

مُساهمة من طرف ahmedzidane في الأحد نوفمبر 11, 2007 8:10 am

حسين الجسمي
خاص - كتبت رشا لطفي - نفي المطرب الاماراتي حسين الجسمي الشائعات التي ترددت في الفكرة الاخيرة حول اتجاهه للمشاركة في بطولة عمل سينمائي يشارك به في الموسم الصيفي القادم.

واكد الجسمي انه لا يفكر علي الاطلاق في الاتجاه الي التمثيل سواء في الوقت الراهن او مستقبلا رغم حجم العروض الهائلة التي عرضت عليه وخاصة بعد نجاح اغنية بحبك وحشتيني لأنه لا يجد نفسه في هذا الاتجاه ولا يريد ان يغامر بشعبيته في مجال قد يكون الفشل من نصيبه.

وقال انه يفضل التركيز في الغناء وخاصة وانه علي وشك الانتهاء من طرح البومه الجديد الذي يعود به بعد البومه الاخير الجسمي 2007.

ويتعاون الجسمي في الألبوم الجديد مع مجموعة من الشعراء والملحنيين ابرزهم ايمن بهجت قمر وهاني عبد الكريم ومحمد رحيم و سعود شربتلي بالاضافة الي اغنية من كلمات الراحل الشيخ زايد.

وتمتلئ اجندة الجسمي الفنية بالكثير من الارتباطات حيث يستعد لطرح اغنية " اوعدك " الجسمي يراهن في البومه الجديد علي اللهجة المصرية التي يغني بها عدة اغنيات من اجل تكرار النجاح الذي حققه في بحبك وحشتيني مشيرا الي ان عشقه لمصر وللهجته لا حدود له وفي الوقت نفسه يسعي الي الغناء بعدة لهجات من اجل مخاطبة كل الشعوب العربية وتحقيق مزيد من الانتشار.

ولا تقتصر اسلحة ومفاجأت الجسمي القادمة علي اللهجة المصرية بل تمتد الي نوعية الاغنيات التي ينوي تقديمها وخاصة الاغاني ذات الطابع الدرامي الحزين مؤكدا ان الاغنية حالة يعيشها من خلال موقف حياتي يشعر بها قبل ان يغنيها ويجد نفسه كثيرا في الغناء الحزين.

جدير بالذكر أن نحو 15 الف شخص قد حضروا الحفلة الغنائية المشتركة للمطربين الاماراتي حسين الجسمي والمغربية اسماء المنور على خشبة المسرح الاثري في مدينة قرطاج في اطار المهرجان الذي يحمل اسم المدينة الاثرية التونسية.

وقدم الجسمي الذي يتمتع بشعبية واسعة في تونس مجموعة من البومه الغنائي الاخير جسمي 2006 اضافة الى عدد من اغانيه القديمة التي تجاوب معها الجمهور بالتصفيق والرقص ولا سيما "بحبك وحشتيني" و"ما يسوي" و"الشاكي" و"الكبر لله" و"قول رجعت ليه".
avatar
ahmedzidane
نائب المدير
نائب المدير

ذكر عدد الرسائل : 90
مصر : طنطا
العمل/الترفيه : لعب كرة القدم
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://captainsherif.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حسين الجسمي لمصراوي: التمثيل مش في دماغي

مُساهمة من طرف firest love في الثلاثاء نوفمبر 20, 2007 10:10 am

مشكور على الموضوع

firest love
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 186
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى