غيوم في الدورة العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غيوم في الدورة العربية

مُساهمة من طرف مصطفى في الإثنين نوفمبر 12, 2007 1:04 am

لحين وضوح الرؤية
المنتخب يرفض السفر لبورسعيد
حسن شحاتة ينتظر الاستقرار علي نظام منافسات الّرة أولاً
الحضري وأسامة حسني ووائل جمعة في التدريب

كتب - ياسر الشقيري

رفض الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة السفر إلي بورسعيد عقب مران المنتخب بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة كما كان مقرراً وفضل حسن شحاتة الانتظار في الفندق لحين حسم موقف المنتخب الفلسطيني من حيث امكانية حضوره للقاهرة وإقامة المباراة الأولي مع منتخبنا يوم الثلاثاء القادم أو تأجيلها خاصة وأن المباراة الثانية للمنتخب ستكون أمام الاماراتي يوم 16 من الشهر الجاري.
ينتظر الجهاز الفني حسم موقف مسابقة كرة القدم بشكل عام من حيث اقامتها من مجموعة واحدة أو اثنين في ظل عدم وضوح الرؤية بهذا الشأن.
في الوقت نفسه كلف الجهاز الفني سمير عدلي المدير الاداري للمنتخب الوطني بالاتصال بمسئولي نادي كاظمة الكويتي من أجل السماح لأحمد فتحي للمشاركة مع المنتخب الوطني في الدورة العربية خاصة بعد تأكد مشاركة المنتخب الكويتي في البطولة عقب قرار الفيفا برفع تجميد نشاط كرة القدم فضلا عن توقف الدوري الكويتي في هذه الفترة.
رفض الجهاز الفني ايضاً إعلان اسماء اللاعبين الثلاثة المقرر استبعادهم حيث تنص لائحة الدورة العربية علي أن يضم كل فريق 22 لاعبا وأعلن الجهاز الفني أنه سيسافر بكامل لاعبيه ال 25 الذين اختارهم من قبل علي أن يحسم أمر المستبعدين قبل المباريات الرسمية مباشرة.
طلب الجهاز الفني للمنتخب من لجنة المسابقات باتحاد الكرة ضرورة تقديم مواعيد مباريات الأسابيع المتبقية في الدوري حتي الأسبوع ال 15 علي أن ينتهي الدور الأول كله يوم 22 ديسمبر المقبل.
جاءت وجهة نظر حسن شحاتة في ضرورة حصول لاعبي المنتخب علي راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام علي الأقل قبل الدخول في التجمع الطويل للمنتخب والذي سيبدأ يوم 26 ديسمبر ويستمر حتي نهاية بطولة الأمم الافريقية.
أكد حسن شحاتة المدير الفني أن المنتخب سيواصل استعداداته الطبيعية وينتظر أي قرار للجنة المنظمة للدورة العربية.
كان المنتخب الوطني قد أدي مرانه علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة شارك فيه لاعبو الأهلي عصام الحضري ووائل جمعة وأسامة حسني وحضر شادي محمد كابتن الأهلي ولكن الجهاز الفني فضل عدم إشراكه في المران نظرا لحالته النفسية السيئة التي ظهر بها في حين تغيب كل من عماد متعب ومحمد أبوتريكة وبركات وعماد النحاس.
ركز الجهاز الفني للمنتخب علي تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية خاصة لاعبي خط الهجوم وتألق الثنائي أحمد سلامة مهاجم الترسانة وعلاء إبراهيم مهاجم فريق بتروجيت بشكل أشاد به الجهاز الفني والحاضرون.
قام الجهاز الفني بإجراء تقسيمة في منتصف الملعب بين فريقين اطمأن خلالها الجهاز الفني علي لاعبيه خاصة خط الدفاع من التصدي لهجمات الفريق المنافس وكذلك مساندة لاعبي الوسط للمهاجمين والمدافعين.
سبق المران اجتماع للجهاز الفني بلاعبي المنتخب طالب خلاله حسن شحاتة لاعبي الأهلي بنسيان مباراة النجم الساحلي لأن هذه هي كرة القدم فيها الفائز والمهزوم والمهم ألا يؤثر ذلك علي مستواهم في المرحلة المقبلة.
في نفس الوقت استطاع أحمد سليمان مدرب حراس المرمي اخراج عصام الحضري من حالته وتهيئته لحراسة مرمي المنتخب الوطني وذلك من خلال الجلسة المنفردة التي عقدها معه.
[scroll]

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى