بقاء مانويل جوزية وشكوى العرجوف للكاف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بقاء مانويل جوزية وشكوى العرجوف للكاف

مُساهمة من طرف مصطفى في الإثنين نوفمبر 12, 2007 1:18 am

[size=18]الأهلي يشكو العرجون للكاف
المسئولون اتهموا الحكم المغربي بالتعنت ضد فريقهم.. والتسبب في الخسارة من النجم
جوزيه مستمر.. والأعضاء يطالبون بسرعة علاج السلبيات

ياسر قاسم

يدرس مسئولو النادي الأهلي تقديم شكوي رسمية ضد حكم مباراة النهائي الأفريقي المغربي عبدالرحيم العرجون واتهامه بالتسبب في خسارة الفريق وعدم احتساب ضربتي جزاء صحيحتين. يبذل أعضاء مجلس الأهلي ضغوطاً علي لجنة الكرة لأجل تقديم الشكوي الرسمية لاسيما وأن شريط المباراة يؤكد تعمد عبدالرحيم العرجون التغاضي عن احتساب ضربتي جزاء للاعبين محمد أبوتريكة ثم أحمد شديد قناوي وهو ما ساهم في حرمان الأهلي من الحفاظ علي لقبه الأفريقي.
بالرغم من اعتراف مسئولي الأهلي بوجود اخطاء للفريق في المباراة سواء من الجهاز الفني أو اللاعبين إلا أن اخطاء العرجون غطت عليها بالفعل. ووجهت اتهامات صريحة من جانب مسئولي الأهلي إلي العرجون بأنه كان ضد الأهلي.
الحكام في المقر
في الوقت نفسه حبس المغربي عبدالرحيم العرجوني ومعاونوه انفسهم في مقر الاقامة بالفندق ولم يغادروه إلا عند ذهابهم للمطار لأجل العودة إلي بلادهم وذلك خوفا من الاحتكاك بالجماهير الغاضبة للغاية والبطش بهم.
وخاف العرجون حتي من التوجه إلي مقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف في مدينة 6 أكتوبر وتقديم تقريره عن المباراة وقرر ارساله عبر الفاكس إلي الكاف عند عودته إلي المغرب.
الحفاظ علي جوزيه
من جهة أخري علمت "المساء" أن النية تتجه داخل لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي للابقاء علي البرتغالي مانويل جوزيه لنهاية الموسم الحالي حفاظاً علي حالة الاستقرار وحتي لايحدث مزيد من الانهيار. بات الابقاء علي جوزيه القرار الاقرب خاصة وأن المدير الفني حقق العديد من البطولات مع الفريق خلال فترة وجيزة والاستغناء عنه لمجرد خسارة مباراة شيء مرفوض.
علي جانب آخر مازالت حالة الحزن والوجوم تخيم علي أجواء النادي الأهلي وانحصرت كل احاديث الاعضاء حول مباراة النجم الساحلي وما حدث فيها.
تعالت الاصوات مطالبة بضرورة تصحيح الأوضاع داخل الفريق والبحث عن حل للمراكز التي يوجد بها نقص من اللاعبين لسد الثغرات.
من جانب آخر سادت حالة من الاستياء الشديدين مسئولي الأهلي بسبب اتهامات جلال كريفة نائب رئيس نادي النجم الساحلي للقلعة الحمراء بأن المعاملة لم تكن بالمثل. قال محمود علام مدير مقر الجزيرة إن النجم لقي معاملة في القاهرة افضل مما لقاه الأهلي في تونس فقد اقام بفندق بلغت تكلفة الفرد الواحد فيه ثلاثة اضعاف للفرد في مدينة سوسة وتحمل الأهلي اقامة 25 فردا كما تم الاتفاق عليه مسبقا وكان النجم يريد ان يتحمل الأهلي 35 فرداً.
أكد علام أن مسئولي النجم حصلوا علي التذاكر التي يريدونها 15 تذكرة بالمقصورة الرئيسية مثلما حدث مع الأهلي و80 تذكرة درجة أولي ممتازة بينما حصل الأهلي علي 67 تذكرة فقط.
[/size]

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى