شارة الكابتن..أزمة في الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شارة الكابتن..أزمة في الزمالك

مُساهمة من طرف مصطفى في الإثنين نوفمبر 12, 2007 1:21 am

شارة الكابتن..أزمة في الزمالك
الجهاز رفض منحها لبشير التابعي وحسم القضية

جابر أبو النجا

حسم الجهاز الفني لفريق الكرة في الزمالك بقيادة رود كرول المشكلة التي يثيرها بشير التابعي مدافع الفريق بخصوص شارة كابتن الفريق والتي طالب التابعي بالحصول عليها في المباريات في ظل غياب حازم امام كابتن الفريق الاساسي عن المشاركة منذ بداية الموسم معتبراً نفسه من أقدم اللاعبين بعد حازم امام.
ورفض الجهاز الفني طلب بشير التابعي مؤكداً له أنه في حالة غياب حازم امام عن المباريات يصبح عبدالواحد السيد الكابتن ويليه طارق السيد ثم محمد أبو العلا وأخيرا بشير التابعي وبالتالي فإنه ليس له الحق في هذا الطلب.
من جانبه أكد الدكتور أحمد عبدالله مدير شئون اللاعبين أن هذه المشكلة انتهت تماما وبدون شك ان شارة قائد فريق الزمالك شرف كبير لاي لاعب ولكن لم تكن مشكلة بالحجم الذي يستحق كل هذه الضجة.
من ناحية اخري وافق الجهاز الفني علي سفر المدافع التونسي وسام العابدي للانضمام لمنتخب بلاده للعب مباراتين دوليتين يومي 17 .22 نوفمبر الحالي في إطار استعدادات منتخب تونس لكأس الأمم الافريقية التي ستقام بغانا ابتداء من 20 يناير القادم.
وافق الجهاز الفني علي طلب محمود سعد مدير قطاع الناشئين بالاستعانة بنجوم الفريق الاول في المواجهة التي يخوضها فريق الشباب بالنادي تحت 20 سنة امام الأهلي غدا ومن أبرز اللاعبين الذين يستعين بهم الفريق في هذه المباراة شيكابالا وشريف أشرف هداف الفريق الاول بالاضافة لعماد السيد حارس المرمي ومحمد ابراهيم.
ولم يتدرب هذا الرباعي مع الفريق الاول وخاضوا المران مع فريق الشباب بموافقة رود كرول خاصة وانه المران الاساسي لفريق الشباب.
وفي الوقت نفسه رفض رود كرول ان يلعب عبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق الاول هذه المباراة بالرغم من انه شارك مع فريق الشباب في اكثر من مباراة هذا الموسم ويأتي هذا الرفض لحاجة الفريق الاول لعبدالواحد السيد في الفترة الحالية.
علي جانب آخر حسم الجهاز الفني للفريق الأمر بالنسبة لفترة توقف الدوري حاليا حيث رفض رود كرول فكرة اقامة معسكر مغلق للفريق في الوقت الحالي مؤكدا عدم جدواه وربما يصيب اللاعبين بالملل لاسيما وان هناك اكثر من فترة توقف طويلة للدوري.
ويكتفي رود كرول بالتدريب اليومي الذي يقوده ويكثف خلاله البرامج المخصصة للشق البدني ولهذا قرر أن يكون المران علي فترتين اغلب ايام الاسبوع صباحا ومساء بحيث يكون التدريب الصباحي للنواحي البدنية بينما المران المسائي للنواحي الخططية والفنية.
أكد أيمن منصور المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن هناك اجماعا في الجهاز الفني علي أن المعسكر المفتوح والتدريب اليومي لاسيما أن وجود فترات اعداد مختلفة خلال الموسم الواحد يضر بمصلحة الفريق ويؤدي إلي نتائج عكسية.
أضاف أن مستر رود كرول تشاور مع اعضاء الجهاز المعاون له قبل اتخاذ القرار واتفقنا معه في الرأي جميعا.
وبالنسبة للتدريب غاب مجدي عطوة بدون اذن بينما حضر عمرو زكي وخضع للعلاج الطبيعي وجري حول الملعب لاستكمال علاجه من الاصابة بشد في العضلة الضامة.
بعيداً عن الفريق من المنتظر أن يعقد مجلس إدارة النادي اجتماعا خلال الاسبوع المقبل لمناقشة المشروعات الإنشائية التي يرغب النادي في اجرائها قبل نهاية فترة المجلس الحالي ولن يناقش مجلس الادارة أي أمور تتعلق بالكرة لاسيما أن رود كرول لم يتقدم حتي الآن بالتقرير الفني عن الفريق واللاعبين الذين يحتاجهم النادي وكذلك الذين سيتم الاستغناء عنهم.

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شارة الكابتن..أزمة في الزمالك

مُساهمة من طرف ahmedzidane في الثلاثاء نوفمبر 13, 2007 9:59 pm

جميل يا مصطفى موضوعك يا رب كده دايما شكرا على موضوعك
avatar
ahmedzidane
نائب المدير
نائب المدير

ذكر عدد الرسائل : 90
مصر : طنطا
العمل/الترفيه : لعب كرة القدم
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://captainsherif.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى