المنتخب مع السودان الليلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المنتخب مع السودان الليلة

مُساهمة من طرف مصطفى في الجمعة نوفمبر 16, 2007 12:50 am












اليوم في بطولة كرة القدم
المنتخب الوطني مع السودان في الإسماعيلية
ليبيا تواجه الامارات في بورسعيد بورسعيد نبيل التفاهني:










مصر تخطت الامارات وتواجه السودان
اليوم في استاد الاسماعيليةيلتقي بعد ظهر اليوم بالاسماعيلية المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره السوداني في ثاني لقاءاته ببطولة الكرة بالدورة العربية.. ويسعي المنتخب لمواصلة انتصاراته للحفاظ علي الصدارة سعيا لاحراز الذهبية بعد أن فاز باللقاء الأول علي الامارات 3/صفر.
وقد أنهي المنتخب الوطني تدريباته في بورسعيد حيث يقيم بالمدينة وقاد التدريبات حسن شحاتة المدير الفني وجهازه المعاون شوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان مدرب حراس المرمي، واشترك فيه جميع اللاعبين وكان المنتخب قد أدي تدريبا أول أمس في اليوم التالي لمباراته مع الامارات.
وشارك فيه جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأولي والاحتياطيين وظهر الجميع بحالة فنية وبدنية عالية وتخلو قائمة الفريق من أية اصابات ويسعي الجميع للمشاركة في المباريات وقد شاهد الجهاز الفني لقاء السعودية مع السودان والذي انتهي بفوز السعودية 2/صفر للتعرف علي مواطن القوة والضعف في الفريق السوداني حيث يشارك هو الآخر بالمنتخب الأوليمبي مثل الامارات.
وأكد شوقي غريب ان تشكيل منتخب مصر سوف يعلنه حسن شحاتة بعد ظهر اليوم بالاسماعيلية حيث يغادر الفريق بورسعيد عقب صلاة الجمعة لأداء المباراة ثم العودة مباشرة لبورسعيد.
ولم يستقر الجهاز الفني حتي الآن علي الخيار الأمثل إما عطاء المزيد من الفرص للمنضمين الجدد وقد يكون أقربهم علاء ابراهيم بعد منح الفرصة في المباراة الماضية لأحمد سلامة وهو الاختيار الأقرب من اللعب بالتشكيلة الأساسية كاملة أمام المنتخب الأوليمبي السوداني.
ونفي شوقي غريب الشائعات التي ترددت حول طلب لاعبي المنتخب أداء مبارياتهم بالبطولة ببورسعيد وعدم اللعب بالاسماعيلية وخاصة لاعبي الأهلي علي خلفية الأحداث التي أعقبت لقاء النجم الساحلي في نهائي بطولة أندية افريقيا وقال ان أيا من اللاعبين لم يتحدث في هذا الأمر والكل ملتزم بنظام البطولة وما تردد لا يخرج عن كونه شائعات لا أساس لها من الصحة والجميع ينصب تركيزهم علي تحقيق الفوز في المباريات وإسعاد الجماهير باحراز بطولة الدورة لتكون دافعا معنويا كبيرا خلال الاستعدادات القادمة لبطولة أمم افريقيا في غانا.
وعلي ستاد المصري تواجه الامارات في الخامسة والربع بعد ظهر اليوم منتخب ليبيا في أول ظهور له بالبطولة ويصل المنتخب الليبي لبورسعيد صباح اليوم قادما من الاسماعيلية حيث يقيم لأداء المباراة.
وأكد برنارد شوم المدير الفني الألماني لمنتخب الامارات ان فريقه يدخل لقاء اليوم أمام ليبيا بثقة كبيرة بعد العرض القوي الذي أداه أمام منتخب مصر في اللقاء السابق رغم الهزيمة ويسعي لتحسين صورته والفوز بالمباراة ليعود مرة أخري لأجواء المنافسة علي البطولة أو الحصول علي مركز متقدم بها وقد أدي الفريق تدريباته بعد ظهر أمس علي ملعب المريخ استعدادا لهذا اللقاء.
بينما يسعي المنتخب الليبي بقيادة المدير الفني التونسي فوزي البنزرتي لتحقيق الفوز حيث يشارك الفريق في البطولة بالمنتخب الأول واستدعي محترفيه وعلي رأسهم طارق التايب نجم الهلال السعودي والذي سيقود الفريق في مباراة اليوم.
وأكد البنزرتي ان مباريات البطولة العربية تعد احتكاكا قويا للفريق الليبي وخاصة عندما يواجه المنتخبين المصري والسعودي بقوتهما الأساسية ولكننا لدينا طموح في الدخول في المنافسة علي احراز لقب البطولة لأول مرة للمنتخب الليبي.

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المنتخب مع السودان الليلة

مُساهمة من طرف مصطفى في الجمعة نوفمبر 16, 2007 12:55 am

يارب المنتخب مش يكسفنا النهاردة ويفوز بفرق كبير

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى