محاكمة جوزية امام لجنة الكورة بالاهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محاكمة جوزية امام لجنة الكورة بالاهلي

مُساهمة من طرف مصطفى في السبت نوفمبر 17, 2007 8:01 am

تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة اجتماعا مع البرتغالي مانول جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمناقشته في أحوال الفريق خلال الفترة الماضية والنتائج التي حققها خاصة علي الصعيد الافريقي بعد الهزيمة أمام النجم الساحلي في النهائي الافريقي وسبل تدعيم الفريق في الفترة المقبلة حتي يتمكن من العودة سريعا إلي منصة التتويج الافريقية بالإضافة للدفاع عن لقبيه في الدوري والكأس المحليين هذا الموسم.
يأتي ذلك بعد عودة جوزيه إلي القاهرة والمقررة في الثالثة والنصف عصر اليوم مع مواطنه فيدالجو مدرب الاحمال في الفريق بعد ان قضي الاثنان اجازة في بلدهما لمدة أسبوع بعد الهزيمة من النجم حيث يعود جوزيه لقيادة تدريبات الفريق بداية من الغد.
من المنتظر ان تناقش لجنة الكرة مع جوزيه غدا التقرير المقدم من الجهاز الفني للفريق بشأن المرحلة الماضية وما تضمنتها من سلبيات وطرق الخروج من الكبوة التي يعيشها الفريق هذا الموسم خاصة بعد ان جدد الأهلي ثقته في جوزيه ليتأكد استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة علي الرغم من التكهنات بشأن رحيله والتي ثارت بعد الهزيمة من النجم.
يأتي علي رأس النقاط التي ستناقشها اللجنة مع جوزيه الأسماء التي يتمسك بتواجدها من اللاعبين الموجودين حاليا واللاعبين الذين يقترح الاستغناء عنهم سواء في فترةالانتقالات الشتوية القادمة في يناير أو بعد نهاية الموسم الحالي نظرا لضرورة البدء في تجديد دماء الفريق بعد الكبوة التي تعرض لها مؤخرا كما تناقش لجنة الكرة مع جوزيه في حضور حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة الأسماء المطروحة للاعبين يمكن ضمهم إلي صفوف الفريق.
كان جوزيه قد طالب لجنة الكرة في الفترة الماضية بضرورة دعم بعض المراكز في صفوف الفريق وخاصة لاعبي الظهيرين الأيمن والأيسر بالإضافة لحاجة الفريق حاليا إلي مساك أو مساكين اثنين بعد رحيل وائل جمعة الذي وافقت لجنة الكرة علي إعارته للسيلية القطري.. كما يرغب جوزيه في التعاقد مع لاعب يجيد شغل مركز محمد أبوتريكة لتخفيف الضغط علي أبوتريكة الذي عاني من الاجهاد والإرهاق في الآونة الأخيرة.
أما بالنسبة لباقي احتياجات الجهاز الفني والتي لم تطرح سابقا فمن المنتظر ان يطرحها جوزيه اليوم ومنها ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي من طراز فريد لتدعيم صفوف الفريق بعد الاخفاق التام الذي لازم رأسي الحربة عماد متعب والانجولي فلافيو في الفترة الماضية وكان أحد عوامل الفشل علي المستوي الافريقي.
من ناحية أخري يواصل الأهلي تدريباته الصباحية في التاسعة والنصف حيث يؤدي تدريبه اليوم بدون لاعبيه الدوليين تحت قيادة البدري انتظارا لعودة جوزيه بينما يعود إلي القاهرة بعد غد الاثنين اللاعبان الانجوليان فلافيو وجيلبرتو للانتظام في تدريبات الفريق استعدادا لاستئناف مشوار الفريق بالدوري الممتاز عقب انتهاء الدورة العربية الحادية عشرة المقامة حاليا في مصر.

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى