فضائح الزمالك علي كل لون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فضائح الزمالك علي كل لون

مُساهمة من طرف مصطفى في الإثنين نوفمبر 19, 2007 4:23 am

[color=blue][color=blue]



فضائح الزمالك علي كل لون
[color:718d=white:718d]
معركة بالأيدي وشتائم بين أيمن منـصور وعمرو زكي


محمد الدمرداش


اشتبك أيمن منصور المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بنادي الزمالك مع عمرو زكي مهاجم المنتخب والفريق الأول لكرة القدم عقب المران الصباحي أمس.. اعترض الهولندي رود كرول المدير الفني ومنصور علي أسلوب عمرو زكي في التدريب بعد اتهامه بعدم الجدية وتعمد الظهور بشكل متواضع.. وأصدر المدير الفني فرمانا بتدريب اللاعب منفردا إلا أن أيمن منصور طلب منه الموافقة علي استكمال المران مع الفريق حتي نهايته ثم دخل اللاعبون غرفة خلع الملابس عقب الانتهاء من التدريب مباشرة.
دخل أيمن منصور الغرفة غاضبا ووجه سيلا من الانتقادات إلي لاعبه منها أنه لم يقدم أي شيء للقلعة البيضاء منذ الانضمام إليها وأنه يتعمد عدم الظهور بجدية في التدريبات وإثارة الجهاز الفني بأي شكل من الأشكال.. وتطور الأمر بسرعة داخل الغرفة حتي وجه منصور "ضربة" إلي صدر عمرو زكي نهض اللاعب بعدها للرد إلا أن اللاعبين تدخلوا في الوقت المناسب وفضوا الاشتباك الذي أثار دهشتهم جميعا.
المهم أن عمرو زكي ثار بشدة مما حدث وارتفع صوته بالوعيد والتهديد.. وقال إنه لم يرتكب أي نوع من الأخطاء في حق أيمن منصور المدرب العام واستشهد بمدربه معتمد جمال عضو الجهاز الفني لأنه حضر الواقعة من بدايتها.. وأكد تمسكه بعرض الأمر علي مجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه مناسبا حيال ما حدث له.. وقال إنه لا يلعب في ناد صغير بل ناد كبير يعلم جيدا كيفية التعامل مع نجومه واحترام عقود الاحتراف الموقعة معهم.
أضاف عمرو زكي أنه يلعب في الزمالك الآن دون الحصول علي مليم واحد بعد أن خصمت الإدارة كافة مستحقاته المالية التي تجاوزت ال100 ألف جنيه بسبب الغرامات الأخيرة.. وقال إن كل هذه الأمور من شأنها النيل من تركيزه في الملعب والخروج عن شعوره ورغم ذلك ظل ملتزما في التدريبات دون أن يتفوه بكلمة واحدة..حرص أعضاء الجهاز الفني علي تهدئة أيمن منصور المدرب العام.. وطلبوا منه الانتهاء من المشكلة فورا أو تصعيد قضية اللاعب إلي مجلس الإدارة من جديد والمطالبة بحسمها سواء باستمرار اللاعب مع توقيع غرامات مالية جديدة عليه أو السماح له بالرحيل عن النادي في حال الحصول علي عرض مادي مناسب لما تكبده النادي في سبيل التعاقد معه.
كان الفريق قد أدي مرانه أمس علي فترتين استعدادا للقاء المقاولون العرب في الدوري الممتاز.
تشكيل لجنة
تقرر تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة تضم أحمد توفيق حافظ عضو مجلس إدارة وطه بصري عضو لجنة الكرة وعلاء مقلد مدير عام النادي واحمد عبدالله مدير شئون اللاعبين.. وستتجه النية داخل النادي إلي شطب اللاعب.
[color:718d=blue:718d]

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى