التشكيل الاساسى بيتكلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

التشكيل الاساسى بيتكلم

مُساهمة من طرف مصطفى في الإثنين نوفمبر 19, 2007 4:26 am





أخيرا يامعلم.. التشكيل الأساسي يتكلم

شوقي غريب: حققنا كل أهدافنا والقادم أصعب




قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول تثبيت التشكيل في مباراتي ليبيا والسعودية يومي الأربعاء والأحد القادمين في بطولة كرة القدم العربية ضمن دورة الألعاب العربية الحادية عشرة "مصر 2007".
يأتي قرار جهاز المنتخب من أجل الفوز بالميدالية الذهبية من جانب والوقوف علي أفضل تشكيل لخوض نهائيات كأس الأمم الافريقية.
وكان الجهاز الفني قد اشرك 20 لاعبا في مباراتي الإمارات والسودان جرب خلالهما كل اللاعبين المسجلين في قائمة الدورة العربية "22 لاعبا" فيما عدا علاء ابراهيم ومحمود فتح الله.
ويواصل المنتخب تدريباته الجادة استعدادا لمباراته بعد غد مع ليبيا باستاد بورسعيد.. ويركز الجهاز الفني علي دراسة شريط مباراة ليبيا والسعودية للوقوف علي مواطن القوة والضعف في الفريق الليبي الذي يتميز بالانسجام في خطوطه الثلاثة ويتمتع معظم لاعبيه بالتفوق المهاري.
ويركز الجهاز الفني علي وضع الخطة المناسبة ووضع أكثر من بديل للفوز علي المنتخب الليبي لأنه سيكون أهم خطوة نحو الفوز بالميدالية الذهبية.
كما سيركز علي وضع التشكيل المناسب للمباراة والذي سيعود إلي التشكيل الاساسي بعد تألق عماد متعب في الهجوم وتسجيله أربعة أهداف في مباراة الامارات.
ويحصل أسامة محمد علي فرصته كاملة من بداية المباراة بديلاً لسيد معوض الذي يخضع للعلاج الطبيعي بعد حصوله علي راحة سلبية لمدة يومين لتجهيزه لمباراة السعودية الأحد القادم. ويعود أحمد المحمدي لمركز الظهير الأيمن برغم ظهور محسن هنداوي بمستوي طيب في مباراة الامارات ولكن خبرة المحمدي سترجح كفته كما يعود ابراهيم سعيد لقلب الدفاع بجوار هاني سعيد وشادي محمد لو لعب المنتخب بثلاثة مدافعين وفي الوسط سيتم التركيز علي ثنائي الارتكاز حسام غالي وحسني عبدربه ولم يستقر الجهاز علي الدفع بمحمد أبوتريكة تحت رأسي الحربة متعب وأسامة حسني أو ادخاره للشوط الثاني كما لم يستقر الجهاز علي الطريقة التي سيلعب بها 4/4/2 أو 3/4/2/1 أو 3/5/2 وهي الطرق التي يجربها استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الافريقية.
أكد شوقي غريب المدرب العام للمنتخب أن الجهاز الفني واللاعبين مصممون علي الفوز في مباراة ليبيا برغم حساسيتها وصعوبتها.
قال: إن الجميع يعيش مرحلة تركيز عالية جدا استعدادا لهذه المباراة والتي ستمثل خطوة مهمة جدا من أجل الفوز بالميدالية الذهبية.
أشار إلي أن الجهاز الفني حقق كل اهدافه من مباراتي الامارات والسودان بالحصول علي النقاط الست وتسجيل أكبر عدد من الاهداف وصل إلي ثمانية أهداف وهو رقم مطمئن جداً.
وكشف شوقي غريب ان الجهاز الفني خطط لتحقيق فوز كبير علي السودان بعدما درسه جيدا في مباراته مع ليبيا وتم استغلال الاطراف والكرات العكسية والاستفادة من ضعف مدافعي السودان في رقابة المهاجمين..أكد أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون تماما أن المستوي الحقيقي للمنتخب ستحدده مباراتي ليبيا والسعودية وأن مباراتي السودان والامارات لم تكونا مقياساً حقيقياً للمستوي لأنهما يلعبان بالفريق الثاني.

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التشكيل الاساسى بيتكلم

مُساهمة من طرف مصطفى في الإثنين نوفمبر 19, 2007 4:29 am

المبارة كنت شيقة مع ان المنافس كان ضعيف بس الاهداف اللي دخلت

خليت المباراة ليها طعم وخاصة باهداف عماد متعب بعد صيام عن الاهداف

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى