استقبال رائع لمانويل جوزية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

استقبال رائع لمانويل جوزية

مُساهمة من طرف مصطفى في الإثنين نوفمبر 19, 2007 5:49 am





مانويل جوزيه..يستعيد "حب" جماهير الأهلي
استقبال حار للمدرب البرتغالي في مطار القاهرة.. بزفة بلدي
المدير الفني: الباب مفتوح أمام أي لاعب يريد الاحتراف في الخارج
أهداف "متعب" الأربعة.. نهاية لأصعب فترة في حياته



حرصت اعداد كبيرة من جماهير الأهلي علي استقبال مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بزفة بلدي فور وصوله من البرتغال عقب اجازة قصيرة قضاها هناك منذ انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا وكان استقبال الجماهير لجوزيه بمثابة مصالحة منها لاسيما بعد ان حمله البعض مسئولية الهزيمة عقب المباراة.
نظمت رابطة مشجعي الأهلي استقبالاً رائعاً للمدير الفني البرتغالي حيث جاءوا في أتوبيس كبير بالاضافة إلي السيارات الخاصة وحملوا معهم لافتات ترحيب باللغة البرتغالية ولافتات أخري طبع عليها صورة كبيرة له ودون فوقها كلمة "أنت الملك" في إشارة منهم إلي أنه افضل من درب الأهلي خاصة بعد الألقاب العديدة التي حصدها الفريق تحت قيادته.
فور وصول جوزيه إلي صالة الخروج تجمعت حوله الجماهير وظلت تهتف باسمه وتردد بعض الهتافات الحماسية التي كانت ترددها عند تأهل الفريق الي مونديال الأندية الموسم الماضي للتأكيد علي أنهم لن ينقلبوا عليه بسبب الهزيمة في مباراة خاصة وأنه قاد الفريق إلي أكثر من فوز في السنوات الأخيرة.
أعرب جوزيه عن سعادته الغامرة بهذا الاستقبال الرائع مؤكداً أنه لم يتوقع هذا الحشد الكبير من الجمهور في استقباله مشيراً إلي أن هذه الروح التي تتمتع بها جماهير الأهلي هي الدافع الاساسي له لمواصلة مسيرة احراز البطولات مع الفريق في الفترة القادمة.
نفي جوزيه أن يكون سفره للبرتغال عقب خسارة اللقب الافريقي هروباً مؤكداً أن هذه الرحلة ما هي إلا زيارة عادية لأغراض شخصية.
أكد المدير الفني البرتغالي علي تمسكه بقيادة الأهلي وعدم تفكيره في تدريب أي ناد أخر مشيراً إلي أنه رفض عرضاً من سبورتنج براجا البرتغالي قبل نهائي افريقيا بأيام معدودة حيث ارسل لهم ما يؤكد علي بقائه في الأهلي واصراره علي استكمال سلسلة الألقاب التي بدأها منذ توليه مهمة الفريق.
من جهة أخري أكد جوزيه أنه لن يقف عائقاً أمام أي لاعب يرغب في الاحتراف الخارجي طالما ان بديله جاهز وموجود وقال ان انتقال وائل جمعة الي السيلية القطري لن يؤثر علي تماسك الفريق لوجود اكثر من بديل جاهز في هذا المكان متمنياً له التوفيق في مشواره الاحترافي.
اضاف انه سوف يجتمع بلجنة الكرة في الفترة المقبلة لتحديد العناصر التي يحتاجها الفريق والتي يستطيع الاستغناء عنها خاصة في ظل الرغبة الملحة لبعض اللاعبين في الاحتراف.
علي صعيد آخر اعرب جوزيه عن سعادته بالأهداف الأربعة التي سجلها مهاجم الفريق عماد متعب مع منتخبنا الوطني في مرمي السودان وتمني أن تكون هذه الأهداف الاربعة عودة قوية للاعب في التهديف من جديد مشيراً الي ان متعب مهاجم وهداف من طراز نادر وأن الفترة التي مرت عليه مؤخراً قد يمر بها أي لاعب آخر.
حرص أحمد عبده المترجم السابق لمانويل جوزيه علي الحضور لاستقباله في المطار في محاولة منه لتصفية الاجواء المشحونة بينهما والتي ادت الي الاطاحة به من منصبه واستبداله بآخر إلا أن جوزيه صافحه بفتور غريب أمام الجميع ولم يغفل جوزيه أن يكرر استياءه من الحكم المغربي العرجون وما تعرض له الفريق من ظلم علي يده وكأنه يقول "حسبنا الله ونعم الوكيل".

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استقبال رائع لمانويل جوزية

مُساهمة من طرف مصطفى في الإثنين نوفمبر 19, 2007 5:53 am

هى دى جماهير الاهلي ولا بلاش

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استقبال رائع لمانويل جوزية

مُساهمة من طرف ahmedzidane في الإثنين نوفمبر 19, 2007 9:06 pm

طبعا يا مصطفى مانويل جوزى عمل كتير للالهى يستحق اعتذارات اكتى من كده ولا ايه ؟
avatar
ahmedzidane
نائب المدير
نائب المدير

ذكر عدد الرسائل : 90
مصر : طنطا
العمل/الترفيه : لعب كرة القدم
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://captainsherif.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى