الزمالك يهرب من ازمة عمرو زكى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الزمالك يهرب من ازمة عمرو زكى

مُساهمة من طرف مصطفى في الخميس نوفمبر 22, 2007 4:34 am


يعكف أحمد توفيق حافظ عضو مجلس إدارة الزمالك علي تجهيز المذكرة الخاصة بنتائج التحقيقات في أزمة نجم الفريق عمرو زكي وأيمن منصور المدرب العام استعدادا لعرضها علي المجلس الذي قرر القاء الكرة في ملعب الهولندي كرول المدير الفني تاركاً له دراسة الموقف وتحديد العقوبة المناسبة وحرية التصرف مع مهاجم الفريق واطلاع المجلس عليها وتكليف المدرب العام بإبلاغ القرارات لعمرو زكي.
وقد وصف البعض هذا القرار بأنه محاولة لهروب المسئولين من الأزمة التي قد تطيح بنجم كبير سوف تؤدي لازمة طاحنة مع الجماهير.
وفي نفس السياق طلب المجلس من كرول اعداد تقرير فني عن عمرو زكي ومدي التزامه بالتدريبات وتنفيذ تعليمات المدير الفني وحجم مشاركاته في لقاءات الزمالك بالدوري طوال الفترة الماضية وعلاقته بالجهاز الفني.
كانت اللجنة برئاسة أحمد توفيق حافظ واصلت عملها واستمعت لاقوال معتمد جمال المدرب المساعد وقامت باستعراض الاحداث منذ بدايتها في الملعب وصولا الي المشادة الكلامية في غرفة خلع الملابس.
علي جانب آخر كثف مسئولو الزمالك اتصالاتهم من أجل التعاقد مع وجوه جديدة لتدعيم الفريق كان الهولندي رود كرول قد طلب من المجلس ضرورة التفاوض مع هاني العجيزي مهاجم بلدية المحلة والذي تركه الزمالك للبلدية بدون مقابل مادي.
يذكر أن مسئولي المحلة يطلبون 650 الف جنيه مقابل بيع العجيزي للزمالك نظرا لتألقه معهم خلال مباريات الدوري الممتاز.
من جهته هدد عمر هريدي عضو مجلس الإدارة بتقديم بلاغ للنائب العام في حالة فتح باب المفاوضات مع هاني العجيزي بشكل رسمي لأن ذلك معناه إهدار لأموال النادي.
علي صعيد آخر نجحت لجنة التعاقدات في ضم محمد أبو جبل حارس مرمي أسمنت أسيوط ومنتخب الناشئين مقابل 200 ألف جنيه لمدة 4 سنوات ويعامل فئة "ج" أسوة ببقية زملائه بالفريق بالإضافة إلي فتح باب المفاوضات مع شريف عبدالفضيل لاعب الاسماعيلي ومحمد زكي مهاجم فريق الانتاج الحربي ويتردد بقوة أن الزمالك اقترب من التعاقد مع لاعب سوبر يجيد اللعب في أكثر من مركز وجار الحوار حول المقابل المادي لاتمام ضمه لصفوف الفريق.
من ناحية أخري يستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم علي فترتين يحرص الهولندي كرول علي منح اللاعبين جرعة تدريبية بدنية في الفترة الاولي بغرض زيادة معدلات اللياقة ومن المنتظر أن يعود في المران بشير التابعي بعد اكتمال شفائه.
ويركز المدير الفني اثناء الفترة الثانية علي الاهتمام بالنواحي التكتيكية والتدريب علي بعض الجمل وتنفيذها ليعتادوا عليها في اللقاء الودي بين الزمالك وفريق الداخلية غدا علي ملعب النادي في إطار الاستعدادات الجادة لمواجهة المقاولون العرب ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.
ومن جانبه يسعي رود كرول خلال اللقاء الودي مع الداخلية غدا الخميس للدفع بجميع العناصر الاساسية بالفريق من أجل الاستقرار علي التوليفة المرشحة لخوض لقاء المقاولون العرب ويغيب عن المباراة علاء عبدالغني للاصابة والذي يحتاج 3 أيام للراحة للعودة مرة أخري للتدريب الجماعي للفريق.
بعيداً عن أحوال فريق الكرة أكد طارق سليم رئيس جهاز السلة بأن سمير جودة تماثل للشفاء من اصابته بتمزق في العضلة الخلفية وسيبدأ المشاركة في المران استعدادا لاكتمال فورمته الفنية والبدنية وخوض اللقاءات الودية مع زملائه في إطار الاعداد الجاد للمنافسة في دورة دمشق الدولية الودية التي ستنطلق أواخر نوفمبر الجاري.

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى