جوزيه يحذر نجوم الأهلي من التخاذل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جوزيه يحذر نجوم الأهلي من التخاذل

مُساهمة من طرف مصطفى في الأربعاء نوفمبر 28, 2007 8:59 am

[b]هدد المدير لفريق الأهلي البرتغالي مانويل جوزيه باستبعاد أي لاعب متخاذل خلال المباريات السبعة القادمة مهما كان اسمه أو نجوميته مؤكدا أنه لا مكان لمتخاذل أو متهاون بالفريق.
قال جوزيه خلال اجتماعه الذي عقده مع اللاعبين قبل بداية المران الأساسي في حضور الدوليين ان المرحلة القادمة لا تحتمل أي تخاذل في طريق استعادة قمة الدوري التي لن يتنازل عنها.
طالب جوزيه اللاعبين بضرورة نسيان أحداث مباراة النجم الساحلي وإغلاق هذا الملف نهائيا واستثماره كحافز قوي في مباريات الدوري القادمة.
علي جانب آخر ينهي الفريق استعداداته اليوم لمواجهة الاتحاد السكندري غدا في الأسبوع الحادي عشر بالاسكندرية.
واستقر مانويل جوزيه علي معظم تشكيل الأهلي في لقاء الاتحاد السكندري حيث يقود عماد متعب الذي يعود للتشكيل الأساسي في هجوم الأهلي في المباراة ومعه الثنائي محمد أبوتريكة وفلافيو الأنجولي.
ويحرس المرمي عصام الحضري وأمامه كل من شادي محمد وعماد النحاس وأحمد السيد وفي الوسط حسام عاشور وأنيس بوجلبان والظهير الأيسر جيلبرتو.
أما بالنسبة للظهير الأيمن فالمرشح الأول له محمد بركات وان كان لم يتحدد بصفة نهائية بعد اصابة اللاعب بنزلة برد منعته من المران الأساسي وبناء علي تطور حالته ستتحدد مشاركته من عدمها وان كان البديل جاهزا وهو أحمد عادل أو أحمد صديق علي حسب رؤية مانويل جوزيه لأي منهما الأجهز فنيا وبدنيا.
وعودة لمشاركة عماد متعب من البداية بعد سلسلة من المباريات جلس فيها علي دكة البدلاء فإن الجهاز الفني رأي أن تألق اللاعب في مباريات دورة الألعاب العربية منحه الأحقية التامة في العودة كأساسي واستثمار الحالة المعنوية المرتفعة التي يعيشها بعد استعادته ذاكرة التهدف بعد حالة صيام طويلة وكانت هذه هي أهم مكاسب الأهلي من مشاركة لاعبيه في دورة الألعاب العربية الأخيرة مع المنتخب الوطني.
وكان الفريق قد أدي مرانه الأساسي تحت قيادة جوزيه ومعاونيه حسام البدري المدرب العام وعلاء ميهوب المدرب وأحمد ناجي مدرب حراس المرمي وفيدالجو مدرب اللياقة البدنية.
وشارك اللاعبون الدوليون لكنهم أدوا مرانا خفيفا عبارة عن فك العضلات بسبب المباراة التي لعبوها مع المنتخب الوطني ضد السعودية في ختام دورة الألعاب العربية.
ويؤدي الأهلي مرانه الأخير اليوم يسافر بعد انتهائه إلي الاسكندرية للمبيت بها ليلة المباراة لمواجهة الاتحاد غدا.
علي جانب آخر مازالت أزمة البحث عن ظهير أيسر لتدعيم صفوف الفريق قائمة وتبحث لجنة الكرة بالنادي مع الجهاز الفني عن حل قبل انتهاء فترة القيد الثانية خلال شهر يناير القادم.
وباتت فرصة فتح باب المفاوضات مع النادي الاسماعيلي لضم لاعبه الدولي سيد معوض خلال شهر يناير القادم غير واردة في الوقت الحالي بسبب زيارة حسن حمدي للاسماعيلي لفتح صفحة جديدة مع الدراويش.
ورأي حسن حمدي ان فتح ملف تبادل اللاعبين في الوقت الحالي غير مناسب علي الاطلاق وسيتم فهمه بطريقة خاطئة فالأفضل إرجاؤه إلي وقت آخر بالرغم من الحاجة الماسة للأهلي لضم اللاعب سيد معوض.
في الوقت نفسه من المنتظر ألا يخرج وفد الأهلي الذي سيزور الاسماعيلي اليوم عن حسن حمدي رئيس النادي ومحرم الراغب مدير النادي بينما احتمالات سفر محمود الخطيب ضعيفة لاصابته بنزلة برد وتراجع معظم أعضاء مجلس الادارة عن فكرة السفر مع حسن حمدي.
علي جانب آخر تأجل اجتماع مجلس ادارة النادي إلي الغد بسبب ارتباط أعضائه بأداء بعض الواجبات الاجتماعية وهي حضور حفل زفاف محمد نجل المهندس القيعي مدير التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي وتقديم واجب العزاء للمهندس سامح كامل مدير الادارة الهندسية بالنادي في وفاة والدته.
ويعقد اجتماع مجلس الادارة في تمام الساعة الثامنة من مساء الغد عقب انتهاء مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري التي ستقام في الاسكندرية في تمام الساعة الخامسة.
[/b]

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى