قبل لقاء إنبي مشكلة في دفاع الاهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قبل لقاء إنبي مشكلة في دفاع الاهلي

مُساهمة من طرف مصطفى في الجمعة نوفمبر 30, 2007 6:52 am

[b][size=18][b]يواجه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي أزمة قبل مواجهة إنبي في الأسبوع الثاني عشر للدوري العام وتحديدا في مركز الدفاع بسبب الاصابات والايقافات التي تعرض لها الفريق مؤخرا.. تأكد غياب الثلاثي شادي محمد وأحمد السيد وأحمد عادل عن المباراة المقبلة للايقاف لحصولهم علي الانذار الثاني في مباراة الاتحاد السكندري هذا بالاضافة إلي إصابة اسلام الشاطر والتي يغيب علي أثرها عن الملاعب لمدة شهر ورضا الويشي للاصابة هذا بالاضافة إلي إعارة وائل جمعة لنادي السيلية القطري وحسن مصطفي للوحدة السعودي ليتأكد بذلك غياب 7 لاعبين من العناصر الأساسية دفعة واحدة عن مباراة إنبي.
تزايدت فرصة عودة رامي عادل وأحمد صديق للتشكيل الأساسي للفريق في مباراة إنبي بالاضافة إلي إمكانية مشاركة المدافع الصاعد محمد سمير أو الدفع بأحد لاعبي خط الوسط حسام عاشور والمعتز إينو في خط الدفاع بجوار رامي عادل وعماد النحاس.
يسعي الجهاز الفني للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة إلي تجهيز محمد بركات للمشاركة في مباراة إنبي في ظل الأزمة التي يعاني منها الخواجة البرتغالي والعجز الواضح في صفوفه قبل المباراة المرتقبة.
رفض جوزيه منح لاعبيه راحة عقب الفوز علي الاتحاد السكندري وقرر استئناف الفريق تدريباته أمس نظرا لضغط المباريات التي تقام كل يومين ومن ثم فانه سيسعي خلال الفترة المقبلة إلي تصحيح الأوضاع والأخطاء التي تم الوقوع فيها في مباراة الاتحاد والعمل علي تلافيها قبل مواجهة إنبي.
من جانبه.. أعرب مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي عن سعادته بالحصول علي الثلاث نقاط مشيرا إلي أن اللاعبين نجحوا في تحقيق الهدف المخطط له مبديا رضاءه عن أداء لاعبيه موضحا أنهم تخلصوا من الحالة النفسية السيئة التي سيطرت عليهم عقب خسارة بطولة افريقيا أمام النجم الساحلي.
أضاف ان الفريق حقق الفوز بطريقة سهلة وبأهداف غير مشكوك في صحتها وأن الفريق كان بإمكانه إضافة أهداف أخري مشيرا إلي أن الاتحاد لم يصل إلي مرمي الأهلي إلا في كرتين فقط.
عودة بلال للتهديف
أبدي جوزيه سعادته بعودة أحمد بلال لمستواه المعروف من جديد بعد غياب لفترة طويلة مشيرا إلي أن بلال يبحث عن ذاته ولديه إصرار علي التواجد في التشكيل الرئيسي خلال المباريات المقبلة. أوضح أن بلال مهاجم جيد وتم الدفع به في وقت مناسب ونجح بفضل مهاراته العالية في الوصول كثيرا إلي مرمي الاتحاد ولولا افتقاده لحساسية المباريات لتمكن من احراز ثلاثة أهداف علي الأقل. أشار إلي أنه راض تماما عن مستوي عماد متعب الذي أحرز هدفا جميلا في المباراة وشدد المدير الفني للأهلي علي أن هدفه هو السعي نحو الحفاظ علي لقب الدوري وهو ما سبق وأوضحه للاعبين.. ورفض جوزيه التعليق علي قرارات جهاد جريشة حكم المباراة[/b][/size][/b]

مصطفى
مشرف مميز
مشرف مميز

ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 36
مصر : tanta
العمل/الترفيه : باحث عن السراب
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى